الحزب الحاكم الصيني يتوقع انهيار سعر البيتكوين إلى الصفر

الحزب الحاكم الصيني يتوقع انهيار سعر البيتكوين إلى الصفر

أعلنت صحيفة إيكونوميك ديلي الصينية ، التي تديرها اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، أنه يمكن أن ينخفض سعر البيتكوين إلى الصفر.

ووفقا لصحيفة ” South China Morning Post”، التي قامت بترجمة المقالة من الصينية، فقد جاء في البيان الرسمي أن “البيتكوين ليست أكثر من سلسلة من الرموز الرقمية وأرباحها تأتي أساسًا من الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع”.

وأضاف البيان أنه في حال فقد المستثمرون الثقة أو عندما تحظر الدول ذات السيادة عملة البيتكوين ، فإنها ستعود إلى قيمتها الحالية وهي قيمة قريبة من الصفر”.

ويشار إلى أن أكبر برنامج مراسلة فورية في الصين ” WeChat” قام بتحديث شروط الاستخدام الخاصة به ، وحظر نشر معلومات حول الخدمات المتعلقة بالعملات المشفرة أو الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT).

وفي نهاية سبتمبر 2021، حظر البنك الصيني المركزي أي معاملة متعلقة بالعملات الرقمية، وأن أي استخدام لها يعد ضمن الأنشطة المالية خارج القانون.

وبدأ تطبيق إجراءات صارمة ضد العملات الرقمية في الصين في نهاية مايو 2021 بعد دعوة نائب رئيس مجلس الدولة في مجلس الدولة لجمهورية الصين الشعبية، ليو هي، لتشديد تنظيم الأصول الرقمية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
جاستن صن يجمد 150 ألف من عملة الإيثيريوم على منصة Lido
توقعات مثيرة حول مصير “الإثير” والقوى الخفية التي تحدد السوق
ما هي تكلفة تعدين بيتكوين واحدة؟
معدن منفرد يحصل على 200 ألف دولار من تعدين البيتكوين في يوم واحد
محلل بارز في سوق العملات الرقمية يتوقع انهيار البيتكوين
تدهور غير متوقع في أسعار العملات الرقمية يشعل مخاوف المستثمرين

أضف تعليق