الحيتان تنهال بعد الرسالة الغريبة من قائد مشروع شيبا

عملة شيبا قاب قوسين و أدنى لتفجير مفاجأة طال انتظارها

في عالم العملات الرقمية، يمكن أن تكون الأحداث غير المتوقعة هي الأكثر إثارة. وهذا بالضبط ما حدث مؤخراً مع عملة شيبا، حيث شهدت حركة غير عادية من قبل بعض الحيتان المجهولة.

تم نقل تسعة تريليونات من عملة شيبا في صفقتين متتاليتين، وفقاً لبيانات من Whale Alert. وكانت قيمة كل صفقة حوالي 35 مليون دولار في وقت إجرائها.

وجاءت هذه الصفقات بعد أن نشر ساتوشي كوساما، المطور الرئيسي لشيبا، رسالة غامضة على Telegram.

رسائل غامضة من ساتوشي كوساما

في رسائله، أجاب كوساما على سؤال من أحد محبي شيبا حول حالته، قائلاً: “أنا أفضل من أي وقت مضى” و”أستعد لوضع جمال شيبا أمام أقدام السادة”.

وفي رسالة أخرى، توقع كوساما أن الكثير من الناس سوف يروجون للأخبار الزائفة، مؤكداً أن القادة العالميين فقط يستطيعون فهم قوة ما نبنيه معا وأن أولئك الذين يفهمون منكم يصطفون معهم.

وبعدها بدأت الحيتان في نقل كميات هائلة من عملة شيبا إلى محافظ جديدة أو غير معروفة. وفي بعض الأحيان، تم نقل كمية من شيبا بقيمة 4.5 تريليون خلال أسبوع واحد.

كان كوساما يستخدم استعارات في أسلوب الفلسفة الشرقية، وهو أسلوب اعتاد عليه منذ بداية العام، عندما تحدث عن إطلاق شيباريوم في عيد الحب. وظهر في رسائله التحدي لإيلون ماسك وتطبيق X، الذي يعتزم إعادة تسمية تويتر إليه.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق