الدحدوح يستغيث ويبعث برسالة مؤثرة: ماذا قال؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قام مراسل الجزيرة وائل الدحدوح بإرسال رسالة نصية إلى قناة الجزيرة قبل انقطاع الاتصالات يوجه فيها نداء استغاثة الآن من قلب غزة يقول فيها أن القصف جنوني والقصف في كل مكان.

وجاء نص رسالة الدحدوح المؤثر كما يأتي: “نحن لسنا بخير، فالأشلاء في كل مكان، والصواريخ لا تفرق بين صغير ولا كبير، وصوت القصف الجنوني لا يتوقف”.

فيما أعلن الجيش الإسرائيلي عن تدميره شبكة من أنفاق المقاومة الفلسطينية باستخدام أسلحة ثقيلة للغابة عبر سلاح الجو الإسرائيلي، قال أنها مخترقة للحصون.

ويظهر الفيديو حجم الانفجارات الكبيرة والهائلة التي يشهدها قطاع غزة، بالإضافة إلى القوة التدميرية لهذه الأسلحة التي تصدر أصواتا كبيرة وانفجارات ضخمة تتصاعد نيرانها لمسافات كبيرة، مما يبدو أنها أسلحة حارقة للغاية تهدف لقتل من في الأنفاق.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد قطع الاتصالات والإنترنت عن كامل قطاع غزة، لتصبح معزولة بالكامل عن الداخل والخارج، ويصبح أكثر من مليوني مواطن معزولين تماما عما حولهم غير مدركين لحجم الكوارث التي تحل بهم.

فيما تعرضت الاتصالات ستار لينك لتدمير وتوقف بشكل كامل في قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأمر الذي يتطلب أياما متواصلة لإصلاحها وهو غير ممكن في ظل القصف المستمر على غزة الآن.

والحل الوحيد هو قيام وزارة الاتصالات المصرية بالسماح للفلسطينيين باستخدام شبكة اتصالاتها المحلية التي يصل مداها حتى قطاع غزة، لأن الواقع الحالي في غزة مأساوي للغاية، والأطقم الطبية بحاجة لشبكة الهاتف للتواصل مع المواطنين وفرق الإسعاف لمعالجة الجرحى وإنقاذ المتضررين من القصف.

ندعو الآن بالسلامة للفلسطينيين من الهجمات الإسرائيلية غير المسبوقة التي يشنها طيران الاحتلال على قطاع غزة.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

الأردن تعلن حالة الطوارئ واستعدادها لإسقاط المسيرات الإيرانية

متى تصل الطائرات المسيرة الإيرانية إلى إسرائيل؟

أضف تعليق