الرئيس التنفيذي لشركة Bybit يهاجم SEC ويتوقع أن تصل بيتكوين لـ 50 ألف دولار

الرئيس التنفيذي لشركة Bybit يهاجم SEC ويتوقع أن تصل بيتكوين لـ 50 ألف دولار

انضم الرئيس التنفيذي لشركة Bybit، بين زاو، إلى حديث حول اللوائح التظيمية في القمة التي عقدت اليوم في دبي باسم قمة Blockchain Life، وبيَّن في لقاءه قائلاً: “إن الإجراءات الصارمة المفروضة على منصات العملات الرقمية لن تفيد أي شخص” وأضاف “أنه يتوقع أن يصل سعر البيتكوين إلى 50 ألف دولار”.

لماذا يواجه الرئيس التنفيذي لشركة Bybit الجهات التنظيمية وما رأيه؟

في لقاء صحفي له بعد القمة وعند سؤاله هل برأيك إنهيار منصة FTX ما كان لو أنه كان موجود التنظيم قال زاو:

برأيي لا أعتقد أن التنظيم هو الحل ولأكون صادقاً، تحدث العديد من عمليات الاحتيال في الجهات الخاضعة للتنظيم، وبعد ملحمة انهيار FTX سألني الكثيرون عما إذا كان التنظيم سيحل مثل هذه المشكلات، وجوابي دائماً هو (التنظيم لن يحل المشكلة)

وأضاف “إذا كان بإمكانك أن تسأل الشركات الكبيرة غير شركات العملات الرقمية عن احتياطياتها فمن المحتمل ألا تجيب، وحتى البنوك لا تضمن وضوحاً بنسبة مائة بالمائة ولا حتى أكثر من 5 بالمائة بشأن سلامة احتياطياتها

وعند سؤاله عن بيتكوين قال: “أتوقع أن يصل سعر البيتكوين إلى 50 ألف دولار هذا العام ويجب على الناس التفكير في الشراء”.

من يناصر زاو بالرأي؟

زاو هو واحد من العديد من الأشخاص الذين تفاعلوا ووقفو ضد الإجراءات التنظيمية القاسية، والذين تشاركو بالموقف أن صناعة العملات الرقمية لن تمضي قدماً بسبب التنظيم القاسي، وهو شعور يشاركه معه براين أرمسترونغ الرئيس التنفيذي لمنصة Coinbase.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، فرضت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) رسوماً على شركة Kraken بقيمة 30 مليون دولار بالإضافة إلى حظرها من تقديم خدمة تخزين العملات الرقمية في الولايات المتحدة.

وبالأمس، غرد رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) غاري جينسلر، بأنه يعتبر جميع معاملات العملات الرقمية بمثابة أوراق مالية بصرف النظر عن عملات البيتكوين، لم يتم استقبال تعليقاته بشكل جيد من قبل المحامين ومجتمع العملات الرقمية بشكل عام.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق