الرابر بلوك 3 ينفصل عن حبيبته نيلسو أكتاش بسبب قبلة ساخنة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن الرابر بلوك 3 خبرا محزنا لمعجبيه ومتابعينه تمثل بالانفصال عن حبيبته الفنانة نيلسو برفين أكتاش وذلك بسبب لقطة لها في مسلسل لا تخف أنا بجانبك.

الرابر بلوك 3 ينفصل عن حبيبته نيلسو أكتاش بسبب قبلة ساخنة

ويقول الرابر بلوك 3 أن المشهد الذي تضمن قبلة ساخنة والتي تبادلتها نيلسو أكتاش مع أحد الممثلين في مسلسل لا تخف أنا بجانبك وفقا لما نص عليها سيناريو العمل، كانت كفيلة ليقرر الرابر أن ينفصل عن حبيبته نيلسو.

وحول ذلك نشر بلوك 3 عبر حسابه الشخصي تحديثا نشر فيه صورته مع حبيبته السابقة وعلق عليه بعبارة: “لقد خنتني”. كما قام بلوك بحظر حساب حبيبته.

فنان الراب بلوك 3 ينفصل عن حبيبته بسبب قبلة

وانفجرت مواقع التواصل الاجتماعي انفعالا مع هذا الخبر الذي صدم متابعي هذا الثنائي الجميل، فمنهم من رأى أن الرابر بلوك محق في تصرفه وأن حبيبته ملك له وحده، فيما رأى آخرون أن ما فعلته نيلسو أكتاش كان مجرد تأديه لواجبها الفني ليس إلا، وهذا ما تتضمنه الدراما التركية الاجتماعية بشكل عام.

قصة مسلسل لا تخف أنا بجانبك التركي Korkma Ben Yanındayım

تدور أحداث المسلسل حول إنجي، الفتاة المحبوبة في عائلتها، والتي تدرس بمنحة في كلية أولوسيزلير. حملت إنجي من زميلها في الدراسة، مرت، ابن صاحب المدرسة. تتغير حياة هذين الشابين، اللذين يستعدان لامتحان الجامعة ويسعيان وراء أحلامهما، إلى الأبد، مما يؤثر بشكل عميق على حياتهما العائلية.

image 8

يتناول المسلسل قصة حياة عائلة إنجي، والتي تكافح من أجل أطفالها. تهدف أمها وأبيها إلى أن تصبح إنجي، التي كانوا يفخرون بها دائمًا، طبيبة.

تشكل علاقة تورغوت، مالك ومدير كلية أولوسيزلير، وإيلين، التي تعاني من الضغط والخوف، مشروعا. ورغم بقاء إيلين جزءا من هذا المشروع، فإنها مستعدة للتضحية بكل شيء من أجل أطفالها. يثير تساؤل حول كيف سيؤثر طفلهما المستقبلي على الشابين وعائلاتهما.

حقائق مثيرة حول مسلسل لا تخف أنا بجانبك

image 9
  • كان من المقرر أن تلعب غيكجي غونيش دوغروسوز دور إنجي، التي حملت في سن المراهقة، ولكن الممثلة رفضت المشاركة في المسلسل بسبب خلافات في العقد. تم منح دور إنجي في النهاية لنيلسو بيرفين أكتاش.
  • كان شيفكت تشوروخ وغيناي كارادجا أغلو، اللذان يؤديان دور والدي إنجي، متزوجين في الحياة الواقعية، لكنهما انفصلا في عام 2004.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

حكم نهائي بحبس الفنانة منة شلبي لمدة عام في قضية “الحشيش”

زواج عرفي: فيفي عبده تكشف أسرار حياتها الشخصية في تصريحات مثيرة

وفاة الفنان سعد خضر: خبر أحزن قلوب السعوديين وهذه الحقيقة

وفاة الفنان سعد خضر: خبر أحزن قلوب السعوديين وهذه الحقيقة

أضف تعليق