الريبل تبيع الملايين من XRP فما السبب؟

عملة الريبل الرقمية ترتفع بجنون.. مع اقتراب انتصارها على هيئة الأوراق المالية والبورصات

على الرغم من انخفاض سعر XRP قليلاً، فقد قامت شركة الريبل بتحويل الملايين من XRP إلى منصة عملات رقمية رئيسية، وهو ما يبدو وكأنه عملية بيع، وذلك وفقاً لخدمة تتبع المعاملات Whale Alert.

قبل ذلك، تم نقل مبلغ مذهل يبلغ عدة مئات الملايين من عملة XRP من منصة العملات الرقمية إلى محفظة مجهولة.

تفاصيل التحويلات

رصدت خدمة تتبع العملات الرقمية المذكورة أعلاه معاملتين كبيرتين تحملان 29,7 مليون XRP و425 مليون XRP.

تم نقل الكمية الأولى إلى Bitstamp. وتُظهر التفاصيل التي قدمتها Bithomp، أن مرسل هذه العملة الرقمية كان شركة الريبل التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، والتي حولت ما يقرب من 30 مليون XRP لبيعها مقابل 15 مليون دولار.

أما بالنسبة للمبلغ الثاني من XRP، فقد تم تحويله من بورصة Bitvavo الرقمية إلى محفظة تم تصنيفها بواسطة Whale Alert على أنها “غير معروفة”.

انخفاض سعر XRP

منذ بداية أغسطس، تم الكشف عن العديد من معاملات XRP ذات الحجم المماثل والإبلاغ عنها بواسطة Whale Alert، حيث تم إجراء إحداها من Bitvavo.

في غضون ذلك، انخفض سعر العملة الرقمية XRP، التي تحتل المركز الخامس، اليوم الاثنين 4 سبتمبر، بنسبة 1.44% بعد ارتفاعها بنسبة 4.73% منذ يوم الجمعة.

ومع ذلك، يبدو أن عملاق الريبل تمكن من نقل العملات إلى Bitstamp قبل انخفاض الأسعار. ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كانت الشركة باعت بربح أم بخسارة.

إصدار شهري للريبل

في 1 سبتمبر، أجرى عملاق بلوكتشين المذكور أعلاه إصدارا شهريا مبرمجا ومجدولا لمليار XRP من الضمان، وهو أمر تقوم به شركة الريبل بشكل منتظم منذ عام 2018 لدعم سيولة XRP في السوق والترويج للعملة.

ومع ذلك، بعد فترة وجيزة من بدء هذه الإصدارات، بدأت شركة الريبل في تأمين حوالي 80٪ من مليار XRP غير المقفلة مرة أخرى في الضمان، وبالتالي ضخ ما يقرب من 200 مليون XRP في السوق في المتوسط ​​كل شهر.

نقل الريبل لـ 31 مليون XRP

في 30 أغسطس، قامت شركة الريبل بنقل 31 مليون XRP لبيع هذه العملة الرقمية. هذا يعني أن شركة الريبل قامت بتحويل هذا المبلغ من عملة XRP إلى منصة عملات رقمية لبيعها.

هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الريبل لدعم سيولة XRP في السوق والترويج للعملة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق