السعودية تعلن إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت المملكة العربية السعودية رسميا عن إصدار التأشيرة الإلكترونية والتي تهدف إلى تيسير وتسهيل الوصول إلى حاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA 2023.

وتأتي هذه الخطوة ضمن استعدادات السعودية لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير الذي يشهد تنافس الأندية الكبيرة على الساحة الرياضية الدولية.

وفي إعلان سابق، أشار الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى جدة باعتبارها المدينة المستضيفة لهذا الحدث الرياضي العالمي البارز. ومن المقرر أن تنطلق المباريات الحماسية في الثاني عشر من ديسمبر لتستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر ذاته.

يضمُّ الحدث الرياضي نخبة من أبرز الأندية القوية على مستوى العالم، حيث سيشارك الاتحاد السعودي وأوكلاند النيوزيلندي وأوراوا الياباني وليون المكسيكي ومانشستر سيتي الإنجليزي والأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي في تحدٍّ رياضي ملحمي يأسر عشاق اللعبة حول العالم.

جدة، بما تحمله من مكانة رياضية وجماهيرية، ستكون محط أنظار عشاق كرة القدم خلال تلك الفترة، حيث يترقبون من سيتوّج بلقب هذه البطولة المهمة. تلك التجربة الرياضية المميزة تعد فرصة للمشجعين وعشاق الرياضة للتمتّع بتجربة فريدة، في انتظار تتويج البطل الجديد والحصول على مزيدٍ من الإثارة والمتعة الرياضية.

تميمة بطولة كأس العالم للأندية 2023

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسميًا اليوم، مؤكدًا تفاصيل هامة حول بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث تم الكشف عن التميمة الرسمية للبطولة التي تحمل اسم “هداف”.

image 31
تميمة بطولة كأس العالم للأندية 2023

وكانت هذه الخطوة تأتي في إطار الاستعدادات الكبيرة لاستضافة المملكة العربية السعودية لأحد أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم. يشارك في هذه البطولة نادي الاتحاد، حيث أظهرت قرعة المباريات أنه سيخوض منافساته ضد أوكلاند في مباراة الافتتاح.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق