أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

السعودية لم تكن مستعمرة: محمد بن سلمان

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

صحح ولي العهد السعودي معلومة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حين قال المترجم أن أول دولة اعترفت باستقلال المملكة هي روسيا، عندها تتدخل ولي العهد وقال جملته الشهيرة السعودية لم تكن مستعمرة بل أعيد توحيدها.

وفي سياق حديثه، أكد ولي العهد على أهمية العلاقات بين المملكة العربية السعودية وروسيا، مشيرًا إلى أن هذه العلاقات لا تقتصر فقط على الجوانب السياسية والاقتصادية بل تتسم بالتنسيق الوثيق والعمل المشترك في مجموعة واسعة من القضايا الدولية.

وأثنى ولي العهد على الإنجازات البارزة التي تم تحقيقها خلال السبع سنوات الماضية بين البلدين في مجالات متعددة منها الطاقة، الزراعة، والتجارة، مؤكدًا على الدور الحيوي الذي تلعبه هذه الشراكة في تحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم.

من جانبه، أشاد الرئيس الروسي بوتين بالتطور الكبير الذي شهدته العلاقات السعودية الروسية، ووصف العلاقات بأنها شهدت “طفرة نوعية” في جودتها وقدراتها المتزايدة.

وفي ختام اللقاء، أعرب بوتين عن تطلعه للقاء ولي العهد في موسكو مرة أخرى، مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق المستمر بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي في ظل تطورات دولية هامة، ويبرز التزام السعودية وروسيا بتعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما، وسط تطلعات لمزيد من التعاون المثمر والفعّال على صعيد العلاقات الثنائية والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

حجاج بيت الله الحرام

شاهد: 2 مليون من الحجاج يدعون لغزة في يوم عرفة

منة شلبي تهدي الفنان الراحل أشرف مصيلحي قربانا في عيد الأضحى

منة شلبي تهدي الفنان الراحل أشرف مصيلحي قربانا في عيد الأضحى

دراسة خطيرة: لن تصدق تأثير مشروبات الطاقة على جسم الإنسان

دراسة خطيرة: لن تصدق تأثير مشروبات الطاقة على جسم الإنسان

أضف تعليق