السلطات الكولومبية تعلن الكشف عن هوية مختطفي والدي لويس دياز

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت الحكومة الكولومبية بشكل رسمي، توصلها إلى هوية مختطفي والد لويس دياز نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد أيام من عملية اختطافه.

الكولومبية تعلن الكشف عن هوية مختطفي والدي لويس دياز

ومازالت السلطات الكولومبية تحاول البحث عن والد لويس دياز المخطوف، بعدما تمت عملية إنقاذ والدته بعد ساعات قليلة من اختطافهما سويا.

وجاء في بيان رسمي أصدرته الحكومة الكولومبية، أن والد دياز اختُطف على يد وحدة تابعة لجماعة جيش التحرير الوطني الإرهابية، وهي جماعة مسلحة غير شرعية.

كما طالب أوتي باتينو، ممثل الحكومة الكولومبية، بإنقاذ والد نجم ليفربول بعد عملية الاختطاف التي تعرض لها في الثامن والعشرين من أكتوبر الماضي.

وجاء بيان الحكومة الكولومبية كالتالي: “بوصفنا وفدا من الحكومة الوطنية لمحادثات السلام مع جيش التحرير الوطني، فإننا نعرب عن تضامننا الكامل مع لويس دياز وعائلته والبلد بأكمله ومع الملايين من متابعي اللاعب حول العالم”.

وواصل البيان: “نطالب جيش التحرير الوطني بإطلاق سراح السيد لويس مانويل دياز فورا، ونذكرهم بأن ضمان حياته ونزاهته يقع على عاتقهم بالكامل”.

واختتمت الحكومة الكولومبية بيانها: “إننا نذكّر بأن الاختطاف ممارسة إجرامية، تنتهك القانون الإنساني الدولي، ويجب التوقف عن تنفيذ تلك الممارسات، والقضاء عليها إلى الأبد”.

ما هي كواليس اختطاف والد لويس دياز؟

وكانت السلطات الكولومبية قد أعلنت مكافأة قدرها 40 ألف جنيه إسترليني مقابل أي معلومات قد تساعدهم في الوصول إلى والد لاعب ليفربول.

فيما ذكر المدعي العام فرانسيسكو باربوسا أنه قد توصل لمعلومات أشارت إلى احتمالية تواجد والد دياز في فنزويلا، إلا أن هذا الأمر يتطلب تدخل رئيس الدولة لأن المهمة ستكون خارج البلاد.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق