الطفلة غاية الأحبابي أصغر سفيرة في اليونيسيف لمؤتمر COP28

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

مع دخول فعاليات مؤتمر COP28 اليوم الرابع منذ انطلاقتها في الإمارات مع بداية شهر ديسمبر الجاري 2023، تعتبر الطفلة غاية الأحبابي أصغر سفيرة في منظمة اليونيسيف.

image 48

ويسجل مؤتمر COP28 للمناخ المشاركة الأكبر حجما للأطفال والشباب الناشئين في تاريخ مؤتمرات الأطراف، ليكونوا شركاء في عملية حماية المناخ، إذ منحتهم دولة الإمارات اهتماما كبيرا وقدمت لهم مختلف أشكال الدعم.

وتقول الطفلة غاية الأحبابي التي حصلت على لقب الفتاة الخضراء، أنها فخورة بمشاركتها وبحصولها على هذا اللقب وكونها أصغر المشاركين في فعاليات المناخ التي تنظمها اليونيسيف في الإمارات.

وتضيف الطفلة أنه على الجميع أن يعملوا معا لتعزيز النشاطات المستدامة التي تسهم في تنمية الممارسات التي تحد من تغيرات المناخ السلبية وتحافظ على جمال ونظافة كوكبنا، فهي ركيزة في استدامة الإنجازات.

يدشن مؤتمر COP28 مرحلة جديدة من العمل المناخي الذي استطاع جمع أكثر من 200 مليار درهم في أيامه الأربعة الأولى، إذ يدعو المؤتمر إلى حشد الجهود وتحفيز التمويل للحفاظ على الغابات والمحيطات.

يشار إلى أن 3% فقط من إجمالي تمويل المناخ يذهب إلى البلدان الأقل نموا أو النامية.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

الأردن تعلن حالة الطوارئ واستعدادها لإسقاط المسيرات الإيرانية

متى تصل الطائرات المسيرة الإيرانية إلى إسرائيل؟

أضف تعليق