العثور على بيضة ذهبية لكائن غير معروف في ألاسكا (صورة)

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن علماء من الإدارة الوطنية لأبحاث المحيطات والغلاف الجوي في الولايات المتحدة (NOAA) عن اكتشاف غامض على سواحل ألاسكا، يعتقدون أنه قد يكون بيضة تابعة لكائن غير معروف في عالم البحار. هذا الاكتشاف المثير تم تقديمه من قبل صحيفة “غارديان” البريطانية.

تم العثور على الكرة الذهبية الغامضة، التي يُعتقد أنها قد تكون بيضة تم وضعها من قِبل مخلوق بحري غير معروف، في قاع البحر قبالة الساحل الهادئ لولاية ألاسكا. هذا الكائن اللامع ذو السطح الناعم والمثير للدهشة بفتحة غامضة في وسطه تم العثور عليه على عمق يقارب ميلين (3.2 كيلومترات) تحت سطح البحر بواسطة غواصة بحرية بتحكم عن بعد، وفقا لصحيفة “الغارديان”.

صورة بيضة ذهبية لكائن غير معروف
صورة بيضة ذهبية لكائن غير معروف

وفقًا لتقديرات العلماء الأولية، يُظهر الكائن الذي تم العثور عليه سطحًا ذهبيًا وناعمًا يشبه الجلد. وقد يُشير وجود الفتحة إلى احتمال اختراقها من قبل مفترس بحري، أو إلى أن هناك شيئًا قد خرج بالفعل من داخل البيضة.

أحد العلماء عبّر قائلاً: “أتمنى فقط أنه عندما نستكشف ما بداخله، لن يخرج شيء مرعب… إنه يبدو وكأنه بداية فيلم رعب.”

ووفقًا للتقرير، يجري الباحثون حاليًا اختبارات وتحليلات للحمض النووي لتحديد منشأ هذا الكائن الغامض. وإذا تبين أنها بيضة، فسيتعين على العلماء معرفة إلى أي عائلة من كائنات البحر تنتمي هذه البيضة الغامضة.

إن هذا الاكتشاف الغامض يثير فضول العلماء ويفتح أبواب التساؤلات حول عالم المحيطات والكائنات التي تعيش فيها، وهو يظل موضوعًا للأبحاث والتحليلات المستقبلية التي قد تكشف أسرارًا جديدة عن هذا الكائن الغامض في عمق البحار.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق