الفنانة سارة الشامي تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل الحشاشين في رمضان

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

الفنانة سارة الشامي تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل الحشاشين في شهر رمضان المبارك

أكدت الفنانة الشابة سارة الشامي سعادتها البالغة بنجاح مسلسل “الحشاشين” الذي شاركت في بطولته خلال شهر رمضان الحالي. وعبّرت الشامي عن فرحتها بالردود الإيجابية التي لاقاها المسلسل من الجمهور والنقاد على حد سواء.

وكشفت الشامي أنها كانت قلقة في البداية بسبب طبيعة العمل التاريخية للمسلسل، إلا أنها اندهشت من استقبال الجمهور الكبير للعمل وتفاعلهم الإيجابي معه.

وفي تصريحات خاصة لصحيفة “الوطن”، تحدثت الشامي عن صعوبة تصوير المشاهد الدرامية في المسلسل، خاصة تلك التي تتعلق بمصير حبيبها في العمل والتي أدى دوره الفنان أحمد عبدالوهاب. وقالت إنها كانت تتأثر بشدة خلال تلك المشاهد حتى بكاء، مشيرة إلى أنها شعرت بصدمة كبيرة خلال تصوير اللقطات، دون تلقي إرشادات من المخرج بيتر ميمي، الذي تركها تعبر عن مشاعرها بحرية.

وأضافت الشامي أنها خضعت لتحضيرات مكثفة لدورها في المسلسل، حيث قامت بتدريبات على ركوب الخيل لمدة شهرين قبل بدء التصوير. وأشارت إلى أن تجربتها في “الحشاشين” كانت مميزة ومليئة بالتحديات، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل الكبير كريم عبدالعزيز والمخرج القدير بيتر ميمي.

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” من إنتاج عام 2021 ويعتبر واحدًا من أبرز الأعمال التي حازت على استحسان الجمهور والنقاد خلال شهر رمضان.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق