الفنان أحمد العوضي: يعبر عن سعادته بدعوات الجمهور ويعلن عن مسابقة مسلسل “حق عرب”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

الفنان أحمد العوضي: يشكر جمهوره ويُعلن عن مسابقة مسلسل “حق عرب”

أعرب الفنان أحمد العوضي عن سعادته البالغة بالدعوات الدافئة والدعم الذي يتلقاه من الجمهور، مؤكداً أنه تأثر بالمشاركة الكبيرة في مسابقة مسلسله الجديد “حق عرب” والتي أسفرت عن فوز العديد من المشاركين وهم نقطة فخر بالنسبة له. وقال العوضي: “لا يمكنني تجاهل حقيقة أن دعوات الناس لها تأثير كبير على نفسي، وأنا ممتن لكل شخص يدعمني ويقدر جهودي”.

وخلال مقابلته مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “ع المسرح” على قناة “الحياة”، استعرض العوضي رؤيته الفنية مشيراً إلى أنه يسعى دائما لتسليط الضوء على جوانب إيجابية من المجتمع المصري، مؤكداً أنه يهتم بشكل خاص بالطبقات الهامشية التي تستحق الاهتمام والاحترام.

وأضاف العوضي: “النجاح الحقيقي يأتي من تقدير الجمهور الصادق، ولهذا أنا أولى اهتمامي بالمناطق الشعبية التي تخلق الحقيقة والجمال وليست السوشيال ميديا التافهة. إن كل ما أشاركه على منصات التواصل الاجتماعي هو بركة ونعمة من الله، وما يزعجني هو انتشار الرأي العام الغير محقق أحياناً”.

ولدى الحديث عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، أكد العوضي أنه يفضل التواصل بشكل شفاف ومباشر، معبراً عن استيائه من انتشار الأقاويل والشائعات التي قد تنتشر بهذه الوسيلة، مضيفاً: “لابد أن نكون أمامنا وأمام الناس نفسنا، وأنا أؤمن بأن الشيء الذي لا يمكنني قوله في الحقيقة، لا ينبغي لي أن أشاركه على منصات التواصل”.

بهذه التصريحات، أكد أحمد العوضي على تفهمه العميق لقيم المصداقية والصدق في التعبير، وتمنى للجمهور المزيد من النجاح والتوفيق.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق