الفنان عابد عناني يكشف عن تفاصيل مشاركته في مسلسل محارب وصعوباته خلال التصوير

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشف الفنان عابد عناني عن تجربته في مسلسل “محارب” بطولة النجم حسن الرداد الذي يُعرض حالياً على شاشات قنوات cbc، حيث تحدث عن التحديات التي واجهها أثناء تصوير العمل مُعرباً عن سعادته بتفاعل الجمهور معه. وفي تصريحات لصحيفة “الوطن”، أشار عناني إلى صعوبة تقديم اللهجة الصعيدية والتي استدعت جهداً إضافياً في التحضير والتدريب، مُكملاً بأن هذا العمل قد كان مرهقا ولكنه كان ممتعا بالنسبة له.

وتحدث عن أصعب المشاهد التي قدمها خلال العمل، حيث وصف مسلسل “محارب” بأنه يحتوي على العديد من المشاهد الحماسية التي تتطلب وقتاً طويلاً للتحضير والتنفيذ، مُعبراً عن فخره بالإنجازات التي حققوها خلال المسلسل.

وعن ردود الأفعال التي تلقاها على أداءه في المسلسل، أكد عابد عناني أن “محارب” حاز على إعجاب الجمهور ووصفه بأنه مسلسل شعبي ناجح حقق نجاحا كبيرا وتفاعل معه الجمهور بشكل إيجابي.

وأخيرا، تحدث عن تحديات التصوير خلال شهر رمضان المبارك، حيث أشار إلى الجهد الكبير الذي يُبذل أثناء الصيام مُشيراً إلى أن الراحة تأتي فقط أثناء وقت الإفطار والسحور. وفي الختام أكد أن التجمع مع فريق العمل خلال هذه اللحظات كان يخفف عنهم التعب الذي قد يواجهونه خلال عمليات التصوير.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق