الفنان محمد رياض يحتفل بعيد ميلاده ويستعرض مسيرته الفنية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

الفنان محمد رياض يحتفل بعيد ميلاده ويستعرض مسيرته الفنية

يحتفل اليوم الفنان الكبير محمد رياض بعيد ميلاده، حيث يعد واحدًا من أبرز نجوم الدراما في مصر الذين حققوا شهرة واسعة خلال فترة التسعينيات. اشتهر محمد رياض بتقديم العديد من الأدوار المميزة التي تركت بصمة في قلوب الجمهور، منها مشاركته في مسلسلات مثل “ليالي الحلمية” و “لن أعيش في جلباب أبي”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

ولدى محمد رياض علاقة قرابة بالفن الكبير الراحل محمود ياسين من خلال زواجه من ابنته رانيا، التي تمتاز بموهبتها الفنية وقدرتها على تقديم أدوار درامية ناجحة. وفي حوار خاص مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي”، قال محمد رياض إن محمود ياسين كان من الشخصيات الهامة التي تمتلك سحرًا وجاذبية خاصة، وتحدث عن تجربته الأولى معه وكيف كانت تجربة مميزة ومليئة بالذكريات العطرة.

وأضاف محمد رياض أن محمود ياسين كان شخصية متسامحة ورحيمة، وكان يحترم قدراته ويدعمه في مسيرته الفنية، مشيرًا إلى أنه كان يفهم ظروفه ويقدرها. ورغم توتره في لقاءه الأول مع ياسين إلا أنه لاحظ روحه النبيلة والرقيقة، مؤكدًا على أنه كانت تجربة مفيدة وقيمة له في مسيرته الفنية.

وبهذه المناسبة، يتقدم فريق العمل بأطيب التهاني للفنان محمد رياض بمناسبة عيد ميلاده، متمنين له دوام الصحة والنجاح والاستمرارية في تقديم الأعمال الفنية التي تميزه وتحقق شهرة واسعة بين جمهوره.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق