الفنان نونيو يصدر أغنيته الجديدة بعنوان “لا تُنسى”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قام الفنان الشاب “نونيو” بإصدار أحدث أعماله الفنية بعنوان “ขึ้นใจ (لا تُنسى)”، والذي يعد حدثا مهما ضمن مسيرته المهنية، حيث عُقد مؤتمر صحفي للإعلان عن إصدار الأغنية الفردي الثالث للفنان، وذلك يوم أمس (13 مايو) في آيكون سيام.

الفنان نونيو يصدر أغنيته الجديدة بعنوان "لا تُنسى"

قدم نونيو الأغنية بروائح آسيوية مميزة، معبرا فيها عن وجهة نظره حول الحب القديم الذي يظل عالقا في الذاكرة، وكانت النجمة ‘อิงฟ้า وراها’ حاضرة لتشاركه الظهور في الفيديو الموسيقي.

لم يكن الحدث مجرد احتفاء بالإصدار الجديد، بل شهد توافد العديد من المعجبين الذين كانوا في انتظار فرصة لرؤية نونيو ودعمه. كما حضر عدد من الأصدقاء والزملاء من شركة Doomundi التي تدعم مسيرته، بما في ذلك أخوه المقرب والفنان ‘ซี พฤกษ์’ الذي شارك هو الآخر في الحدث.

عبر ‘C Pruek ซี พฤกษ์’ عن إعجابه الشديد وفخره بأخيه نونيو على تويتر، قائلا: “أشعر بفخر كبير، الأغنية رائعة وصوت ‘نونيو’ يدعو للشعور بالفخر والألم معا، أتمنى له المزيد من النجاح والتقدم. أرجو من الجميع دعمه، فهو فنان موهوب”.

ولم يكتفِ C Pruek بذلك، بل شارك أيضا صورة تجمعه مع ‘نونيو’ بعد نهاية الحدث، مُشيرا إلى ‘นุนิว نونيو’ بأنه أفضل فنان.

للفنان Nuniu

تُظهر هذه الأحداث كيف يُمكن للفن الموسيقي أن يجمع الأخوة والمعجبين سويا في احتفالية مليئة بالمشاعر والفن الراقي، وكيف يتبلور دعم المجتمع الفني لأحد أعضائه ليس فقط على المستوى الشخصي بل وعلى المستوى الجماهيري الواسع.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

أضف تعليق