القسام تقضي على أخطر قناص في الجيش الإسرائيلي (صور)

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت قيادة كتائب القسام عن قضائها على العقيد هابيل بيرون، أخطر قناص في الجيش الإسرائيلي ورئيس وحدة القناصة في وحدات اليمام الخاصة، وذلك عن طريق طلقة مباشرة في منتصف الرأس.

القسام تقضي على أخطر قناص في الجيش الإسرائيلي (صور)

وكان القناص بيرون قد تم تكليفه بمهمة تصفية أحد رجال القنص في كتائب القسام الذي أعاق تقدم الجيش الإسرائيلي على أحد محاور القتال في قطاع غزة، ولكن وخلال أقل من ساعة، قام القناص القسامي البطل بتصفية بيرون برصاصة في الرأس.

ويعتبر العقيد “هابيل بيرون” أحد أبرز القناصة في الجيش الإسرائيلي في وحدات اليمام من القوات الخاصة، وكان يشكل تهديدا كبيرا للمقاومة وفق عدة تقارير عالمية.

ولكن شاءت العناية الإلهية أن ينتهي إجرام هذا الصهيوني على يد المقاومة الفلسطينية ليقتل بطلقة واحدة في رأسه من بطل قناص في كتائب القسام ليكون أحد أهم الإنجازات خلال 44 يوما من عمليات طوفان الأقصى.

هذا الحدث يضيف نصرا جديدا لفصائل المقاومة الفلسطينية التي تسطر ملاحم بطولية في كافة الجبهات في فلسطين ضد كيان الاحتلال الصهيوني، في وقت قامت فيه المقاومة الإسلامية في اليمن بالاستيلاء على سفينة إسرائيلية وسيطرت على طاقمها المكون من 51 شخصا وحمولته.

وتشير المصادر إلى أن المقاومة اليمنية احتجزت السفينة وأخذت من فيها كرهائن، مشيرة في بيان لها إلى أنها ستقوم باستهداف كل السفن التابعة لإسرائيل التي قالت أنها أهدافا مشروعة بالنسبة لها.

ومع تزايد التصعيد الإسرائيلي في وتيرة قصفه على الأراضي الفلسطينية، فإن هذا الرد كان لا بد منه، ويجب زيادة الضغط على الكيان الصهيوني لوقف تصعيده على الأبرياء، لأن القوة لا تكسرها إلا القوة، أما الكلام والسياسة فهي طعام بلا طعم وداء بلا دواء.

ندعو الله أن يكرم فلسطين وأهلها بفرج قريب عاجل وأن يمن عليهم بنصر مؤزر يعيد لهم فيه أرضهم حرة ويتخلصون فيه من الكيان الصهيوني المجرم، ليعيش أطفال فلسطين وذويهم في هدوء وسلام بعد 75 من الحرب والمعاناة والقتل والتهجير والتدمير.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

أضف تعليق