المصممة أسماء الدرديري تكشف عن تجربتها في تصميم حلي وإكسسوارات مسلسل “جودر”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت المصممة أسماء الدرديري عن تجربتها الفريدة في تصميم حلي وإكسسوارات مسلسل “جودر”. وأكدت الدرديري، التي تعمل في مجال التصميم منذ عام 2016، أنها قد شاركت في عدة مشاريع مميزة مثل طريق الكباش في الماستر سين للملكة حتشبسوت، ومسرحية “تقدر” التي تعتبر مبادرة لإحياء المسرح المدرسي.

وخلال حوارها في برنامج “السفيرة عزيزة” على قناة “DMC”، كشفت الدرديري عن جهود الفريق الذي عمل على تصميم الاكسسوارات في مسلسل “جودر”، مشيرة إلى تفانيهم ودقتهم في العمل، مؤكدة أن الجميع كان ملتزمًا بصناعة عمل فني مذهل. كما أشارت إلى أهمية الفترة الزمنية التي استغرقها العمل لإتمامه بالكامل.

وأوضحت الدرديري أن عملية إنهاء الديكورات في المسلسل كانت تتم على مراحل متقدمة، ورغم التحديات التي واجهها الفريق، إلا أن التنفيذ النهائي للعمل كان مميزًا وذلك بفضل التفاني والاجتهاد في العمل.

وفيما يتعلق بشخصية “شواهي” التي كانت مسؤولة عن تصميم تيجانها وغيرها من الاكسسوارات، أكدت الدرديري على أهمية تفاصيل الشخصية في إبراز جوانب شخصيتها في العمل وإيصال رسالتها بوضوح.

وأخيرًا، أشارت الدرديري إلى أهمية الأدوات والمراجع التي ساعدتها على فهم شخصيات المسلسل بشكل أفضل، مُؤكدة أن التركيز على منطقة الرأس كان حاسمًا لإبراز الهوية الكاملة للشخصية داخل العمل التلفزيوني المذهل “جودر”.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق