أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

الممثل ستيف بوشيمي ينضم إلى فريق عمل مسلسل Wednesday في دور المدير الجديد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أكدت التقارير اليوم أن الممثل الأمريكي ستيف بوشيمي سينضم إلى فريق عمل المسلسل الناجح Wednesday في دور المدير الجديد. يأتي هذا الإعلان بعد تأكيد انضمام بوشيمي لأحداث الجزء الثاني من المسلسل الشهير، الذي سيبدأ إنتاجه في أيرلندا نهاية أبريل الجاري.

وكان تأخر العمل في الموسم الثاني من مسلسل Wednesday بسبب إضراب الكتاب والممثلين الذي شهدته هوليوود العام الماضي، إلا أنه من المقرر أن يتم استئناف العمل قريبًا لاستكمال الأحداث المثيرة للمسلسل الشهير.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن العديد من تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل Wednesday، إلا أنه من المؤكد أنه سيشهد عودة شخصيات محبوبة من الجمهور، بما في ذلك “وينزداي” التي تجسدها الممثلة جينا. ويُتوقع أن يستمر النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المسلسل بفوزه بعدد من جوائز الإيمي البارزة.

ويشتهر ستيف بوشيمي بأداءه المتميز في الأدوار الدرامية والكوميدية، حيث شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات البارزة مثل “Reservoir Dogs” و”Fargo” و”The Death of Stalin”، كما قدم أدوارًا مميزة في عروض تلفزيونية مثل “Boardwalk Empire” و”Miracle Workers”.

لا شك أن انضمام ستيف بوشيمي إلى فريق عمل مسلسل Wednesday سيثير حماس المعجبين ويرفع من مستوى التوقعات لهذا العمل الفني الرائع الذي اكتسب شهرة واسعة منذ عرضه الأول في نوفمبر 2022. ونحن في انتظار مزيد من التفاصيل والتحديثات حول هذا المشروع المثير.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق