الممثل علاء خالد يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل “صدفة” لرمضان الجاري

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

الممثل علاء خالد يكشف عن دوره المميز في مسلسل “صدفة” لرمضان الجاري

كشف الممثل الشاب علاء خالد عن تفاصيل دوره في مسلسل “صدفة” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري ضمن ماراثون الدراما. ويجسد خالد شخصية الطالب المجتهد “نبيل”، موضحا أنه عمل بجدية كبيرة على تجسيد تفاصيل دقيقة للشخصية، بدءًا من شكل الأظافر واللازمات، ووصولاً إلى لوك النظارة التي يرتديها.

وكشف خالد عن كواليس ترشيحه للدور من قبل الفنانة ريهام حجاج بعد مشاهدتها لأدائه في مسلسل “حدوتة منسية”. وأعرب خالد عن سعادته بتجربته الأولى في المجال الدرامي التلفزيوني، مشيرا إلى أنه سبق وقدم أعمالًا درامية ناجحة مثل مسلسل “ضد مجهول”، بالتعاون مع المؤلف أيمن سلامة.

وفي حديثه عن شخصية “نبيل”، وصف خالد الشخصية بأنها طالب مجتهد يجلس في الصف الأول ويحرص على الذهاب إلى المدرسة مبكرًا. كما أكد على أهمية التفاصيل الدقيقة مثل شكل الأظافر والنظارة التي لا يتخلى عنها نبيل.

وخلال تصريحاته لصحيفة “الوطن”، تحدث علاء خالد عن تجربته في تصوير بوستر المسلسل، مشيرا إلى تعاونه مع زملائه في العمل وخاصة ريهام حجاج ورحاب الجمل. وأكد خالد على أهمية دعم الفلسطينيين من خلال مشاهده في المسلسل والذي يضم عناصر الأكشن والدراما والكوميديا.

وفي ختام حديثه، عبر خالد عن طموحه بأن يكون نجمًا صاعدًا في عالم التمثيل وأن تحظى أعماله بإعجاب الجمهور وتنافس أعمال نجوم الفن الكبار.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق