النصر يشعل المنافسة في الدوري السعودي: هدف خرافي لرونالدو (فيديو)

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قاد كريستيانو رونالدو، فريقه النصر السعودي للفوز على نظيره فريق الأخدود بثلاثية نظيفة، في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

النصر يشعل المنافسة في الدوري السعودي: هدف خرافي لرونالدو (فيديو)

واستقبل النصر نظيره الأخدود على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بعد استئناف مسابقة الدوري السعودي من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي بشهر نوفمبر.

وخاض النصر لقاء الأخدود بهدف البحث عن الانتصار من أجل خطف ثلاثة نقاط جديدة في الدوري لمواصلة الضغط على الهلال المتصدر في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي.

أهداف مباراة النصر ضد الأخدود في الدوري السعودي

دخل النصر لقاء الأخدود بقوة، وبالفعل نجح سامي النجعي الذي تواجد في التشكيل الأساسي على حساب مارسيلو بروزوفيتش، من تسجيل الهدف الأول في الـ10 دقائق الأولى من صناعة سلطان الغنام.

وحافظ النصر على تقدمه في الشوط الأول، في الوقت الذي لم يظهر فيه الأخدود بأي أداء هجومي وظل في مناطقه الدفاعية.

وفي الشوط الثاني كثف النصر من هجومه على الأخدود من أجل تسجيل هدف الاطمئنان، وبالفعل نجح رونالدو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعدما فشل حارس الأخدود في إبعاد الكرة عن منطقة الجزاء لتصل لرونالدو ليضعها في الشباك.

وبعدها بثلاثة دقائق فقط، ومن خطأ قاتل لحارس الأخدود بعد خروجه من مرماه، استغل رونالدو الكرة ليضعها من مسافة بعيدة ساقطة في المرمى مسجلا هدفا خرافيا ومعلنا ثالث الأهداف للنصر.

ما هو ترتيب النصر والأخدود بعد نهاية المباراة؟

وبهذه النتيجة يرفع النصر رصيده للنقطة 34 في وصافة جدول ترتيب دوري روشن، خلف الهلال المتصدر بفارق نقطة واحدة، فيما توقف رصيد الأخدود عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

اقرأ أيضا:

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق