النصر يهزم الفيحاء بنتيجة خرافية في دوري روشن السعودي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

نجح فريق النصر السعودي في هزيمة نادي الفيحاء بثلاثية مقابل هدف في الجولة الحادية عشر، ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2023-2024.

يهزم الفيحاء بنتيجة خرافية في دوري روشن السعودي

وبهذا الفوز فقد نجح النصر في مواصلة سلسلة الانتصارات خارج الديار والتقدم صعودا في محاولاته لاعتلاء صدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي.

ورفع النصر رصيده بعد الفوز على الفيحاء إلى النقطة 25 ليصعد إلى وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما توقف رصيد فريق الفيحاء عند 14 نقطة في المركز الثامن.

نتيجة مباراة النصر ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول لمباراة الفيحاء ضد النصر، بالرغم من خطورة العالمي خلال الـ45 دقيقة الأولى لتسجيل هدف التقدم، إلا أن الفيحاء نجح في الحفاظ على نظافة شباكه.

وفي الشوط الثاني، لم يتأخر النصر في افتتاح التسجيل عن طريق البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 50، بعدما حصل على تمريرة من رونالدو على حدود منطقة الجزاء ليسدد في المرمى.

ومن ثم عاد نفس اللاعب البرازيلي تاليسكا ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 61 بضربة رأسية مُتقنة بعد عرضية من مواطنه أليكس تيليس الظهير الإيسر لتصبح النتيجة 2-0.

وعاد الفيحاء من بعيد بهدف تقليص الفارق سجله اللاعب حسين الشويش في الدقيقة 66 من ضربة رأسية، بتمريرة من المغربي عبدالحميد صابيري من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الفيحاء عن تسجيل هدف التعادل، عاد النصر للتقدم بواسطة البرتغالي أوتافيو بتسديدة خرافية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74 لتصبح النتيجة 3-1.

ولم تشهد الربع ساعة الأخيرة أي أهداف جديدة في المباراة بعدما حافظ النصر على تقدمه لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح العالمي.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق