انتقادات حادة توجه للمخرج الأمريكي باري جنكينز بسبب برومو فيلم Mufasa: The Lion King

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تعرض المخرج الأمريكي باري جنكينز لهجوم لاذع من قبل الجمهور بسبب البرومو الدعائي الخاص بفيلمه الجديد Mufasa: The Lion King، الذي أصدرته شركة ديزني على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي من المقرر عرضه في دور السينما في 20 ديسمبر المقبل.

قام جنكينز بمشاركة البرومو الدعائي لفيلم Mufasa على حسابه في موقع “X” يوم الاثنين، وأثار ذلك انتقادات لاذعة من قبل بعض المعجبين، الذين انتقدوا المخرج المعروف بأفلامه الحائزة على جوائز مثل “Moonlight” و”If Beale Street Can Talk”، بسبب عمله الحالي.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: “يبدو أنك تعمل في فيلم ديزني مقابل المال فقط، بينما تهمل مشاريعك الفنية الأصلية”، وأحدهم قال: “أنت موهوب ولكن هذا الفيلم يبدو خاليًا من الروح”، في إشارة إلى الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب إيجر.

رد جنكينز على الانتقادات قائلاً: “لا يوجد شيء خالٍ من الروح في فيلم The Lion King، فقد كان مصدر إلهام لجمهور الأطفال منذ سنوات طويلة، وجسّد فكرة التعاطف والمشاعر بطريقة مميزة”.

يتناول الفيلم قصة موفاسا الحكيم والشجاع الذي يترك إرثًا رائعًا لابنه سيمبا، ومن المقرر أن يكون بطولة الأصوات لنجوم مثل بيونسيه وآرون بيير، إلى جانب كلفن هاريسون جونيور.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق