أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

انضمام فنانين جدد إلى فريق عمل فيلم Now You See Me 3

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أكدت مصادر داخل صناعة السينما عن انضمام فنانين شباب موهوبين إلى فريق عمل الجزء الثالث من سلسلة أفلام Now You See Me. ويتضمن الفريق الجديد نجومًا مثل جاستيس سميث ودومينيك سيسا، بالإضافة إلى النجمة الصاعدة أريانا جرينبلات، لينضموا إلى فريق التمثيل الأصلي الذي يضم كل من جيسي أيزنبرج، وودي هارلسون، وإيسلا فيشر، وديف فرانكو، ومارك روفالو.

الفيلم الذي يحمل عنوان Now You See Me 3 يتبع قصة فريق من السحرة يُعرف باسم “الفرسان الأربعة”، الذين يقومون بسلسلة من السرقات الجريئة باستخدام مهاراتهم الفريدة في الخداع والتنويم المغناطيسي والتلاعب البصري. وسيتولى المخرج روبن فلايشر مسؤولية إخراج هذا الفيلم المنتظر.

من جانب آخر، فإن الكتابة السينمائية للجزء الثالث ستكون بأيدي كتاب مبدعين مثل إريك وارن سينجر وسيث جراهام سميث ومايك ليسلي. وفقًا لموقع “هوليوود ريبورتر”، من المقرر أن ينطلق إنتاج الفيلم الجديد قريبًا.

ويعتبر الإعلان عن Now You See Me 3 خبرًا مثيرًا للاهتمام، حيث حققت الأجزاء السابقة من السلسلة إيرادات تجاوزت 687 مليون دولار أمريكي عالميًا. ومن المتوقع أن يستمر الجمهور في ترقب عرض الفيلم الجديد ومتابعة تفاصيله وتطوراته خلال الفترة القادمة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق