انهيار سعر 3 عملات رقمية بسبب منصة بينانس

انهيار سعر 3 عملات رقمية بسبب منصة بينانس

شهدت العملات الرقمية الخاصة بكل من منصات Anchor Protocol وMirror Protocol وAion cryptocurrencies، انخفاضا في قيم عملاتها الرقمية بأكثر من عشرة بالمئة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب ذلك عقب إعلان منصة بينانس إلغاء إدراجها نهائيا.

ما هي تبعات إلغاء بينانس إدراجها لهذه العملات؟

وفي تفاصيل إضافية عن قرار إلغاء الإدراج، تشير المعلومات إلى أن منصة بينانس قررت إلغاء إدراج العملات الرقمية المذكورة سابقا من على المنصه بتاريخ 27 فبراير الجاري

يذكر أن منصة بينانس قد قامت بإزالة جميع أزواج التداول لهذه العملات الرقمية المذكورة، باستثناء الزوج الذي تدعمه عملة BUSD الرقمية المستقرة.

وانخفضت قيمة عملة ANC من قيمة 0.048 دولار ليصل سعرها إلى نحو 0.040 دولار بنسبة انخفاض بلغت نحو 16%.

فيما انخفضت قيمة عملة MIR من قيمة 0.169 دولار ليصل سعرها إلى نحو 0.152 دولار بنسبة انخفاض بلغت نحو 10%.

تسعى منصة The Open Application Network الكندية، إلى إتاحة المجال للمستخدمين لتجربة التطبيقات اللامركزية وتطويرها ضمن بيئة مفتوحة.

ولكن ومع إعلان بينانس إلغاء إدراج عملتها AION من على منصتها، شهدت قيمة العملة الرقمية انخفاضا ملحوظا وصلت نسبته إلى 15%، ليصل سعرها إلى 0.34 دولار أمريكي بعدما كانت 0.40 دولار أمريكي.

ما هو سبب إلغاء بينانس إدراجها لهذه العملات؟

تقوم منصة بينانس بشكل دوري بمراجعة العملات الرقمية المدرجة لديها، من أجل ضمان توفير أفضل مستوى من الخدمات وفق معايير عالمية، وانطلاقا من هذه السياسة، ارتأت منصة بينانس القيام بإلغاء إدراج العملات المذكورة في بداية المقال، لأنها لم تعد تلبي تطلعات مستخدمي بينانس.

وابتداء من تاريخ فبراير لن تستقبل منصة بينانس أية إيداعات لهذه العملات، بعد إيقافها في تاريخ 27 فبراير، في حين ستبقى عمليات السحب للعملات متاحة حتى تاريخ 28 مايو المقبل.

لجنة الأوراق المالية الأمريكية توجه بإيقاف إصدار ثالث أكبر عملة مستقرة

تجدر الإشارة إلى أن شبكة Paxos قد توقفت عن إصدار عملة BUSD الرقمية المستقرة في وقت سابق من الأسبوع الماضي، وذلك بناء على توصية من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

وتعقيبا على ذلك، أدلى تشانغ بينغ زهاو، مؤسس منصة بينانس، بتصريحه حيال قرار تعليق إصدار عملة BUSD، الذي أكد فيه على استمرار منصته في دعم عملة BUSD واستقرارها رغم هذه القرارات، وتوجد خطط مستقبلية لهذه العملة ضمن سياق العمل العام، بما فيها احتمالية التخلي عن تداول العملة بشكل مستقل، كونها تعتبر عملة معيارية ضمن أزواج التداول على منصة بينانس.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق