أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ايران: فرق الإنقاذ يستحيل أن تصل إلى الرئيس الإيراني

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أكدت مصادر رسمية في الداخلية الإيرانية أن فرق الإنقاذ التابعة للهلال الأحمر، يرافقها سرب من الطائرات المسيرة الإيرانية تحاول العثور على طائرة الرئيس الإيراني والوصول إلى مكانهم لمعرفة هل هم على قيد الحياة.

ووفقا للمصادر المحلية في إيران، تشير المعلومات إلى أن حالة الطقس صعبة للغاية والضباب يغطي كل شيء، ويمنع تحليق الطائرات ويصعب العثور على أي أثر أو دليل ولو كان الحطام.

وأشار التلفزيون الإيراني عن مسؤول مطلع بأذربيجان الشرقية أن فرق الإنقاذ التابعة لدولة أذربيجان لم تعثر على المروحية التي تقل الرئيس ولا معلومات عن وضعه أو حالته حتى اللحظة.

فيما نشرت بعض الصور تشير إلى أن الرئيس الإيراني بخير، لكن البعض يقول أن هذه الصورة قديمة وما من شيء يؤكد حتى غاية اللحظة إذا كانت مروحية الرئيس الإيراني قد هبطت أم تحطمت أم أنها ما زالت في الجو.

ايران: فرق الإنقاذ يستحيل أن تصل إلى الرئيس الإيراني

تبين الصورة أدناه مكان فقدان الاتصال مع المروحية الإيرانية، إذ من المرجح سقوط المروحية في مدينة ورزقان والتي تبعد 106 كيلومترات عن تبريز. ولم يتم العثور حتى الآن على المروحية التي تقل الرئيس ولا توجد معلومات مفصلة عن الحادث.

واخر اتصال كان مع المروحية تم مع ال هاشم إمام جمعة تبريز، وثم انقطع الاتصال بشكل نهائي. والمريب في الأمر أن الرئاسة الإيرانية لم تخرج بأي تصريح حتى اللحظة في نقطة تفتح باب التساؤلات حول الحالة الصحية للرئيس الإيراني ومصير إبراهيم رئيسي.

صورة خريطة توضح مكان فقدان مروحية الرئيس الإيراني في مدينة ورزقان بالقرب من تبريز

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

10 معلومات صادمة لا تعرفها عن بطولة اليورو

10 معلومات صادمة لا تعرفها عن بطولة اليورو

الشيخ صالح الشيبي سادن الكعبة المشرفة

وفاة الشيخ صالح الشيبي سادن الكعبة المشرفة عن عمر يناهز 79 عاما

الأمن الوطني العراقي

الأمن الوطني العراقي يلقي القبض على شبكات نصب واحتيال في 3 محافظات

أضف تعليق