أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

بالفيديو: محمد قدوس يشعل الدوري الإنجليزي بهدف خرافي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

سجل نجم وست هام يونايتد، محمد قدوس، هدفا خياليا في شباك مانشستر سيتي، اليوم الأحد 19 مايو، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد قدوس يشعل الدوري الإنجليزي بهدف خرافي 2

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم مانشستر سيتي بهدفين، أحرزهما النجم الإنجليزي فيل فودين، عندما فشل دفاع أصحاب الأرض في إبعاد ركلة ركنية، وهيأ الدولي الغاني الكرة لنفسه، قبل أن يسدد مقصية مذهلة في الدقيقة 42.

هدف محمد قدوس العالمي

وسجل محمد قدوس هدف تقليص الفارق لـ وست هام في الدقيقة 42، من ركلة ركنية لوست هام من جهة اليسار نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى محمد قدوس فاستلم الكرة بشكل رائع على الصدر ثم سدد بخلفية مزدوجة سكنت أعلى منتصف المرمى.

جوارديولا ينفجر غضبا بعد هدف محمد قدوس

وأثار الهدف الذي سجله اللاعب الغاني، والذي يُعد واحدا من أروع أهداف الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، شرارة الغضب عند المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، إذ ألقى بزجاجة المياه أرضا، في لحظة تُظهر بوضوح سخطه على أداء لاعبي فريقه.

ومن جهته، دخل مانشستر سيتي المواجهة وهو يحتل قمة الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز، متقدما بفارق نقطتين أمام أقرب منافسيه آرسنال.

وانتهت المباراة في النهاية بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لـ وست هام، وفوز أرسنال أيضا بهدفين مقابل هدف واحد ضد إيفرتون.

وبهذا الفوز التاريخي حقق مانشستر سيتي لقب الدوري الأفضل في العالم برصيد 91 نقطة، متفوقا على الوصيف أرسنال الذي حصد 89 خلال 38 جولة في الدوري.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

ما هي تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد؟

ما هي تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد؟

الهلال ضد النصر في قمة نارية في نهائي كأس الملك: تشكيلة الفريقين

الهلال ضد النصر في قمة نارية في نهائي كأس الملك: تشكيلة الفريقين

لاعب مغربي يحقق إنجازا تاريخيا في الكرة الأوروبية

لاعب مغربي يحقق إنجازا تاريخيا في الكرة الأوروبية

أضف تعليق