بايرن ميونخ يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع مدافع برشلونة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة برغبة نادي بايرن ميونخ الألماني، في التعاقد مع مدافع فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بايرن ميونخ يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع مدافع برشلونة

وأكد فلوريان بلاتينبيرج، صحفي شبكة “سكاي سبورتس”، أن نادي بايرن ميونخ يريد التعاقد مع الأوروجواياني رونالد آراخو مدافع فريق برشلونة.

أراوخو يكشف موقفه من قبول العرض والرحيل إلى بايرن ميونخ

وكشف بلاتينبيرج أن نادي بايرن ميونخ يريد التعاقد مع آراخو بأسرع وقت ممكن بناء على طلب توماس توخيل مدرب الفريق الذي أكد أنه في أشد الحاجة لخدمات اللاعب.

وأشار بلاتينبيرج إلى أن توخيل تواصل بنفسه مع آراخو في الساعات القليلة الماضية في مكالمة هاتفية حضرها أيضا فرويند، المدير الرياضي للعملاق البافاري، وأكد له أنه في حاجة لخدماته وفي أسرع وقت سواء الشتاء المقبل أو في الصيف كأقصى تقدير، والنادي مستعد لدفع مبلغ مالي ضخم لحسم الصفقة.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق جيرارد روميرو، فإن المقربين من آراخو نفوا كل الأنباء المنتشرة عن تواصل نادي بايرن ميونخ مع اللاعب، وأكدوا أن اللاعب يشعر بالراحة في برشلونة ويريد الاستمرار هناك.

ماذا قدم رونالد أراوخو مع برشلونة هذا الموسم؟

وشارك آراخو صاحب الـ 24 عاما، في 13 مباراة مع فريق برشلونة خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم هدفا وحيدا ولم يصنع أي أهداف.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق