بحسب أخر البيانات… 80٪ من حاملي عملة كاردانو (ADA) يعانون من خسائر

ماهو مستوى دعم كاردانو (ADA) التالي؟

أجرت منصة IntoTheBlock دراسة جديدة عن حاملي عملة كاردانو ADA، وكشفت نتيجة الدراسة التي أجرتها بإن أكثر من 80٪ من جميع حاملي عملة كاردانو يعانون من خسائر في الوقت الحالي.

كما أشارت أن عددهم يساوي 3.53 مليون عنوان محفظة رقمية، وهنالك فقط ما يقارب 682 ألف عنوان محفظة رابحة، أي أقل من 16٪ من إجمالي حاملي العملة هم رابحون في استثمارهم.

وصنفت منصة IntoTheBlock الرابحين إلى ثلاث مجموعات على الشكل التالي:

  • المجموعة الأولى: إجمالي عدد المحافظ هو 669 ألف محفظة، قاموا بشراء عملة ADA بأسعار تتراوح بين 1.71 دولار و2.97 دولار.
  • المجموعة الثانية: إجمالي عدد المحافظ هو 560 ألف محفظة، قاموا بشراء عملة ADA بأسعار تتراوح بين 1.29 دولار و1.71 دولار.
  • المجموعة الثالثة: إجمالي عدد المحافظ هو 551 ألف محفظة، وهم المشترين الجدد الذين قاموا بشراء عملة ADA بأسعار تتراوح بين 0.4 دولار و 0.5 دولار.

ولكن الأمر الغريب في الموضوع، أن المجموعة الثالثة قام بشراء ما مجموعه 8.17 مليار عملة ADA، والمجموع الكلي للعملات التي تم شراؤها بخسارة هو 25.7 مليار عملة ADA تقريباً، وهذا يمثل أربعة أضعاف المبلغ المكتسب من قبل المستثمرين الرابحين.

ما هو مشروع عملة ADA الرقمية؟

عملة ADA الرقمية هي عملة بلوكتشين كاردانو وهي الجيل الثالث من بلوكتشين تهدف إلى حل مشاكل الأجيال الأولى من بلوكتشين، وهي قابلية التوسع والتشغيل البيني والاستدامة.

لحل هذه المشكلة، سيتبنى كاردانو نوعاً من الخزانة اللامركزية. كل معاملة في بلوكتشين الحالية لها رسوم رمزية مرتبطة بها وستذهب بعض هذه الرسوم تلقائياً إلى حساب مشترك يسمى الخزانة.

مشروع عملة ADA الرقمية

كاردانو عبارة عن بلوكتشين للأغراض العامة تم تصميمه بناءً على بحث أكاديمي تمت مراجعته من قبل باحثين.

يتم دائماً تطوير النظام الأساسي المستمر باستخدام نهج علمي، ومبادئ التصميم الرئيسية وراء كاردانو هي الأمان وقابلية التوسع وقابلية التشغيل البيني.

أثار مشروع كاردانو والعملات الرقمية المرتبطة به الكثير من ضجة المجتمع منذ بدايته في عام 2015. الدقة الأكاديمية المطبقة على تطويرها تجعل كاردانو فريدة إلى حد ما في مجال العملات المشفرة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق