أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

بداية مثيرة لمسلسل دواعي سفر: أكاذيب حقيقية تحكي قصة علي وإبراهيم

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل “دواعي سفر” بعنوان “أكاذيب حقيقية” بقصة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يروي الحلقة قصة علي، الشاب الذي يعاني من اكتئاب بعد وفاة والده ويعود ليعيش في منزل عائلته القديم. يجاريه القبطان إبراهيم، الذي يعيش بمفرده بعد سفر ابنته للدراسة خارج البلاد، ويتبادلان الحياة بشكل غامض.

القبطان إبراهيم يبدأ بنسج سلسلة من الأكاذيب لابنته في الهاتف، محاولاً إخفاء وحدته وتقاسم حياته بدأ من علاقته المزعومة مع امرأة تدعى هدى إلى تلك الانتحار ليعيش ابنه في منزل العائلة القديم.

بينما يحاول علي التغلب على حزنه وضياعه، يقوم إبراهيم بجهد للتلاعب بحياة ابنته ليبدو فارغًا، حتى يتأخر عن أداء مهامه بشكل غير متوقع.

فيما تتوالى الأحداث، تصل الإثارة إلى ذروتها عندما يتعرض إبراهيم لحادث صحي مفاجئ يضعه في مواجهة حياة أو موت، ما يضعه في مأزق يستدعي تدخلاً عاجلًا.

المشاهد مشحونة بالنفسية العالية والمشاعر المتضاربة، مما يجعل المشاهدين في حالة من الحماس والترقب لمعرفة ما سيحدث لهؤلاء الشخصيات التي تعيش حياة مزدوجة معًا.

يذكر أن المسلسل من بطولة كل من أمير عيد وكامل الباشا، وتأليف وإخراج محمد ناير، ويُعرض حصريًا على منصة Watch It كل أسبوع في تمام الساعة الـ12 من صباح الأربعاء، ويتألف من 10 حلقات تروي قصة صداقة غير مألوفة بين الشاب علي والقبطان إبراهيم.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق