بسمة تشيد بمشروع رقمنة ذكريات الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

**بسمة تُساند مشروع رقمنة ذكريات الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي**

أعربت الفنانة بسمة عن دعمها لمشروع رقمنة ذكريات الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث أكدت أن هذا المشروع أمر ضروري وملح في ظل العصر الرقمي الحالي. وأشارت إلى أن العالم بأسره يسعى نحو التحول الرقمي والحفاظ على الذكريات في صيغة رقمية يعتبر أمرًا حيويًا للمستقبل.

وفي بيان صحفي، كشفت بسمة عن دوافع مشاركتها في هذا المشروع قائلة: “سبق وشهدنا حرائق تلتهم الذكريات، ولدينا العديد من الذكريات التي نرغب في توثيقها لتكون متاحة للجمهور بأشكال مختلفة، سواء كجوائز أو أفلام قديمة أو أعمال سينمائية هامة أو حتى صور من خلف الكواليس ومقالات مميزة”.

وأكدت بسمة أنها تنوي، في هذه المرحلة، التركيز على رقمنة مسارها المهني بشكل خاص، مع التأكيد على أهمية الذكاء الاصطناعي كتطور مستقبلي، مشيرة إلى أن استخدامه بشكل سليم يمكن أن يعود بالنفع على الجميع على الرغم من وجود جوانب سلبية فيه.

يُذكر أن عددًا من الفنانين والنجوم قد وقعوا اتفاقيات لتنفيذ مشروع مبتكر يهدف إلى تجديد أرشيفهم الفني والحفاظ على ذكريات مسيرتهم الفنية من خلال التقنيات الحديثة مثل الرقمنة والذكاء الاصطناعي. ويهدف هذا المشروع إلى الحفاظ على التراث الفني من خلال تقنيات تكنولوجية تواكب عصر الذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع الكشف عن أرشيف من الصور والذكريات القيمة التي لم تر النور من قبل.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق