بسمة تعبر عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل الرمضاني 2024 “بدون سابق إنذار”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

بسمة تعبر عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل الرمضاني 2024 “بدون سابق إنذار”

أعربت الفنانة بسمة عن سعادتها البالغة للمشاركة في مسلسل “بدون سابق إنذار” خلال موسم رمضان لعام 2024. يأتي هذا المسلسل بتناول قضايا اجتماعية حساسة بشكل إنساني، منها قصة إصابة الأطفال بمرض السرطان وتجاوزهم لهذه المحنة. كما يسلط الضوء على كيفية تأثير هذه التجارب على الناحية النفسية والجسدية للأطفال، بالإضافة إلى قضية تجميد البويضات.

وفي تصريح خاص لصحيفة “الوطن”، أكدت بسمة أنها ليست ضد فكرة تجميد البويضات بشكل عام، إلا أنها لم تقم بهذه الخطوة نظرًا لرغبتها في تربية ابنتها بشكل مميز وعدم الرغبة في الإنجاب مرة أخرى. وأشارت إلى رضاها التام مع وضعها الحالي وتوجيه كل جهودها لضمان حياة مستقرة لابنتها، معبرة عن رأيها بالقول: “طفل آخر سيكون زيادة فقط”.

تجدر الإشارة إلى أن العمل الذي شاركت فيه بسمة، “بدون سابق إنذار”، يضم مجموعة متميزة من النجوم مثل آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وإسلام حافظ، وأحمد خالد صالح، ونهال عنبر، وغيرهم، من إخراج هاني خليفة وتأليف ألمي كفارنة.

إلى جانب ذلك، شاركت النجمة بسمة أيضًا في عمل آخر خلال الموسم الرمضاني لعام 2024 عن طريق مسلسل “مسار إجباري”، الذي حقق نجاحاً كبيرًا لدى الجمهور. ويضم العمل نخبة من النجوم مثل صابرين، وأحمد داش، وعصام عمر، ومي الغيطي، وغيرهم.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق