بسمة تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل “مسار إجباري” في رمضان 2024

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

فنانة مصرية تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل “مسار إجباري” في رمضان 2024

أعربت الفنانة المصرية بسمة عن سعادتها البالغة بردود الأفعال الإيجابية التي حققها مسلسل “مسار إجباري”، الذي شاركت في بطولته مع الفنانة الراحلة صابرين خلال موسم رمضان 2024. وأكدت بسمة أن المسلسل حظي بإعجاب كبير من الجمهور والنقاد، وحصد استحسان عدد كبير من الصناع الفنيين، بما في ذلك المخرج الكبير يسري نصرالله.

وفي تصريح خاص لصحيفة “الوطن”، شكرت بسمة المخرج يسري نصرالله الذي كان أول من رآى فيها الموهبة ومنحها الفرصة للتألق أمام الكاميرا من خلال تعاونهما في فيلم “المدينة” عام 2000. ووجهت رسالة شكر خاصة للمخرج، معبرة عن امتنانها له لدعمه وتشجيعه لها على مدار مسيرتها الفنية.

من جانبه، عبّر المخرج يسري نصرالله عن إعجابه الشديد بتجربة عمله في مسلسل “مسار إجباري” خلال شهر رمضان المبارك، حيث نشر منشورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أشاد فيه بأداء النجوم، مؤكدا أنهم قدموا أداءً مميزًا ورائعًا في العمل الدرامي.

وشارك في بطولة مسلسل “مسار إجباري” مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم: بسمة، صابرين، أحمد داش، عصام عمر، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، مي الغيطي، إلى جانب عدد آخر من نجوم الفن، وتميز العمل بتنوع قصته وجمالية تصويره وبقصة سيناريو مميزة من إبداع المؤلف أمين جمال والكاتب محمد محرز.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق