بعد تحديث The Merge ماذا سيحل بعملة الإيثيريوم؟

بعد تحديث The Merge ماذا سيحل بعملة الإيثيريوم؟

نجح تحديث شبكة الإيثيريوم The Merge، يوم 15 سبتمبر من عام 2015، حيث انتقلت الشبكة من خوارزمية إثبات العمل إلى خوارزمية إثبات الحصة، حيث انتقلت مهمة تأمين الشبكة وحمايتها من المعدنين إلى المدققين (الأشخاص الذين قاموا بتجميد ما لا يقل عن 32 من عملة الإثيريوم).

وتم تأكيد نجاح الانتقال من المؤسس المشارك لشبكة الإيثيريوم، فيتاليك بوتيرين، حيث تم بعد ذلك انخفاض صعوبة تعدين الشبكة إلى الصفر. ووفقا للمطورين أنه خلال الانتقال لم تكن هناك أخطاء أو أعطال.

وقال كبير المحللين في Bestchange، نيكيتا زوبوريف، لموقع “RBC”، إن المعدنين سيتوقفون الآن عن بيع كميات كبيرة من عملة الإيثيريوم من أجل ضمان عملية التعدين نفسها.

ووفقا له، فإن المدققين سيقومون بتجميد عملات أكثر، ولن تكون هناك حاجة عملة الإيثيريوم الذتي حصلوا عليها بشكل مباشر.

وأضاف “بمرور الوقت، سينخفض ​​العرض في السوق تدريجيًا، مما سيؤثر إيجابًا على سعر عملة الإيثيريوم”.

كما أشار إلى أن الضجة الإعلامية من وراء تحديث الإيثيريوم في وسائل الإعلام خلال الأسابيع السابقة والمقبلة كانت عاملا إيجابيا، حيث أن مثل هذه الضجة ستجذب المزيد من الاهتمام بعملة الإيثيريوم وسيؤثر ذلك على الطلب بشكل مباشر.

وأردف أن “الآفاق طويلة الأجل لعملة الإيثيريوم تعد إيجابية للغاية، ونحن نؤمن بارتفاع الأسعار والمحاولات الجادة للتنافس على المركز الأول من حيث القيمة السوقية في السنوات القادمة”.

والجدير بالذكر أن سعر عملة الإيثيريوم لم يرتفع بشكل ملحوظ على خلفية الأخبار التي تشير لى نجاح عمية اتحديث، حيث يتم تداو اإيثيريوم في وقت كتابة هذه امقاة عند مستوى 1600 دوار، بانخفاض 0.2% خا آخر 24 ساعة.

image 59
سعر عملة الإيثيريوم

وأوضح المحلل المالي لشركة BitRiver، فلاديسلاف أنتونوف، أن المستثمرين يخشون حدوث مفاجآت خلال الفترة الانتقالية، لكن كل شيء سار على ما يرام.

ووفقا خبير، فإن سعر الإيثيريوم الحالي يمكن تفسيره من خلال حقيقة أن السوق لا يزال تحت الضغط وسط نشر بيانات التضخم الأمريكية لشهر أغسطس.

حيث تراجعت أسواق المال بعد نشر البيانات في 13 أغسطس، بما في ذلك العملات المشفرة.

وحذر الخبير من أن العملات الرقمية محفوفة بالمخاطر، وأن سعر الإيثيريوم والعملات الرقمية الأخرى يعتمد بشكل مباشر على ديناميكيات مؤشرات الأسهم والإحصاءات الأمريكية.

وأشار إلى أن العدو الرئيسي للعملات الرقمية هو زيادة أسعار الفائدة من قبل البنوك المركزية وارتفاع الدولار.

تحديث الإيثيريوم وانتهاء حقبة التعدين

يشار إلى أن المؤسس المشارك لشبكة الإيثيريوم، فيتاليك بوتيرين، قد أعلن اليوم عن نجاح تحديث شبكة الإيثيريوم، وقدم التهاني بنجاح التحديث ووصفه بأنه نجاح كبير للشبكة.

كما تم الإعلان عن توقف التعدين نهائيا في شبكة الإيثيريوم بعد التحديث، حيث انتقلت مهام تأمين الشبكة وحمايتها إلى ما يسمى “المدققين”.

وأعلنت شركة “Cloudflare” عن دعم جميع البوابات للانتقال القادم لشبكة الإيثيريوم إلى خوارزمية إثبات الحصة “PoS”، والتي تمت اليوم 15.09.2022.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق