بنك ألماني يكسف عن سعر البيتكوين بحلول نهاية 2022

بنك ألماني يكسف عن سعر البيتكوين بحلول نهاية 2022

نقلت وكالة بلومبيرغ عن البنك الألماني ” Deutsche” تحليله حول سعر عملة البيتكوين، حيث توقع أن يصل السعر إلى 28 ألف دولار في نهاية عام 2022 في حال محافظته على ارتباطه مع سوق الأسهم الأمريكية.

ووجد محللو البنك الألماني، أنه منذ نوفمبر 2021 ، ارتبطت العملات المشفرة بشكل متزايد بمعايير مثل مؤشر ناسداك 100 وستاندرد آند بورز 500.

ووفقا لخبراء البنك، فإن مؤشر S&P سيعود إلى مستويات يناير بحلول نهاية عام 2022، الأمر الذي سعود بالنفع لسعر عملة البيتكوين.

وقال المحللون “من الصعب أن يثبت سعر العملات القرقمية، لأنه لا توجد نماذج تسعير مشتركة مثل تلك المستخدمة في نظام الأسهم العامة. بالإضافة إلى ذلك، فإن سوق العملات المشفرة مجزأ للغاية “.

ومع ذلك، لا يشارك الجميع الرأي القائل بأن العملات المشفرة احتفظت بعلاقتها مع السوق المالية التقليدية. على سبيل المثال، في أوائل يونيو ، قال رئيس IntoTheBlock، جيسوس رودريغيز، إن البيتكوين (BTC) والإثيريوم (ETH)، وهما العملات المشفرة الرائدة من حيث القيمة السوقية، زاد ارتباطهما بالمنتجات المالية التقليدية.

ووفقا له، فإن سوق العملات المشفرة يواجه “ضغطًا هائلاً من عوامل الاقتصاد العالمي.

ويشار إلى أنه في يناير 2022، حذر خبراء من صندوق النقد الدولي، من أن الارتباط الكبير بين سوق العملات الرقمية وسوق الأسهم يمكن أن يتسبب، في نهاية المطاف، إلى “زعزعة استقرار الأسواق المالية”.

الارتباط الكبير بين سوق العملات الرقمية وسوق الأسهم

وبسبب المخاطر المحتملة، يعتقد صندوق النقد الدولي أنه من الضروري اعتماد إطار تنظيمي عالمي منسق لتنظيم سوق العملات المشفرة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق