بوستر فيلم “جوازة توكسيك” يثير انتباه الجمهور ويشير إلى قصة حب كوميدية مليئة بالمفارقات

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت شركة الإنتاج السينمائي نيو سنشري New Century عن إطلاق البوستر التشويقي لفيلمها الجديد “جوازة توكسيك”، الذي من المتوقع أن يصل قريبًا إلى شاشات دور العرض في جميع أنحاء البلاد. الفيلم من تأليف الكاتب الموهوب لؤي السيد وإخراج المبدع محمود كريم، ويضم نخبة من نجوم السينما من بينهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

يتناول البوستر الجديد للفيلم مغامرة زواجية غير مألوفة تواجه خطر الفشل، حيث يركز على فكرة “جوازة توكسيك” التي تعني الزواج الغير متكافئ والمحفوف بالمخاطر. يتضح من تصميم البوستر شكل مركب يجذبه خاتم الزواج إلى قعر البحر، مما يلمح إلى مأساوية الوضع.

تدور أحداث الفيلم الكوميدي “جوازة توكسيك” حول قصة حب بين فريدة وكريم تنطلق من سوء تفاهم في دبي، ثم تتطور لتصبح رحلة مليئة بالصراعات بعودتهما إلى وطنهما في مصر، حيث يتدخل الأهل لتعقيد الأمور، نظرًا لاختلاف حياتهما الاجتماعية. يبني الفيلم على هذا الاختلاف مجموعة من المفارقات الكوميدية التي تضفي عليه جوًا من التشويق والضحك. فهل سينجح الثنائي الغريب في تخطي كل الصعاب وتحقيق حلم الزواج؟

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق