بيرس بروسنان ينضم إلى فريق عمل فيلم Giant في دور البطولة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا


بيرس بروسنان يشارك في بطولة فيلم Giant بدور المدرب بريندان إنجل

أكدت شركة الإنتاج السينمائي AGC Studios تعاقدها مع النجم العالمي بيرس بروسنان، المعروف بأدواره البارزة في سلسلة أفلام جيمس بوند، للانضمام إلى فريق العمل في فيلم Giant، حيث سيلعب دور المدرب الرياضي الشهير بريندان إنجل.

الفيلم الذي يتناول السيرة الذاتية للملاكم البريطاني اليمني نسيم حامد المعروف باسم “ناز”، سيقوم بطولته الفنان أمير المصري الذي سيلعب دور البطل الرئيسي نسيم حامد، وسيتناول قصة صعوده من الفقر إلى قمة النجومية في عالم الملاكمة.

الفيلم الذي سيتم تصويره في مدينة ليدز بإنجلترا، سيكشف عن الروابط الوثيقة بين الملاكم ناز ومدربه بريندان إنجل، وسيسلط الضوء على التحديات التي واجهوها خلال الثمانينيات والتسعينيات في بريطانيا، بمواجهة التعصب والعنصرية.

من جانبه، أعرب بروسنان عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل السينمائي المميز، مؤكدًا أنه يتطلع لتقديم أداء قوي ومميز في دور مدرب الملاكمة بريندان إنجل، فيما أشادت الشركة المنتجة بموهبته واحترافيته التي ستضفي قيمة مضافة على الفيلم.

يذكر أن الفيلم السينمائي Giant من إخراج روان أثال، وتنتجه شركة Balboa Productions بالتعاون مع نجم هوليوود سيلفستر ستالون، ومن المتوقع أن يكون من أبرز الأفلام السينمائية المنتظرة خلال الفترة القادمة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق