بينانس تطلق منصة بيكاسو المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوليد رموز NFTs

بينانس تطلق منصة بيكاسو المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوليد رموز NFTs

أعلنت منصة بينانس، يوم الأربعاء 1 مارس، عن الإطلاق التجريبي لمنصة بيكاسو Bicasso، وهي منصة لتوليد الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) تعمل بالذكاء الاصطناعي.

واجهة منصة بيكاسو Bicasso
واجهة منصة بيكاسو Bicasso

وجاءت هذه الخطوة وسط ضجة كبيرة حول الأدوات المرتبطة بالذكاء الاصطناعي والتداول بالعملات الرقمية، فقد أدى اعتماد ChatGPT مؤخرا إلى إجبار الشركات على إعادة النظر في استراتيجيات إدارة الموارد، فإن إنشاء NFT معتمد بشكل أساسي على الذكاء الاصطناعي.

رموز NFTs على منصة بيكاسو

يحتاج مُنشئ Bicasso NFT إلى مدخلات المستخدم (صورة بزاوية معينة) لإنشاء NFT مصنوع بالذكاء الاصطناعي، وبعد فترة وجيزة من إعلان الرئيس التنفيذي لشركة بينانس عن بدء تشغيل Bicasso beta، تهافت المستخدمون بأعداد كبيرة إلى المنصة.

وأدى هذا إلى فترات انتظار طويلة بسبب الازدحام في الموقع، فقد خاطب المدير التنفيذي لشركة بينانس تشانغبنغ زاو والملقب اختصارا بـ ’’CZ’’، المستخدمين وقال لهم: يمكنكم تحويل رؤاكم الإبداعية إلى رموز غير قابلة للاستبدال باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وأضاف:بعد مضي عدة ساعات، فقد انتهى التشغيل الأولي لبيكاسو واستطاع الوصول إلى 10 آلاف عملية صك خلال ساعتين ونصف، حيث أن النسخة التجريبية لديها حصة محدودة من تلك الكمية.

تغريدة تشانغبنغ زاو للمستخدمين حول عملية سك رموز NFTs
تغريدة تشانغبنغ زاو للمستخدمين حول عملية سك رموز NFTs

ومع ذلك، لايزال بإمكان المستخدمين التسجيل في قائمة الانتظار حتى الإصدار النهائي، وفي نفس الوقت يتم ضخ مجتمع التداول من خلال التكامل المتزايد لتقنية الذكاء الاصطناعي مع عالم الويب 3.0.

وعلى الرغم من أن الكثيرين كانوا سعداء بأداة المرح الجديدة على NFTs، إلا أن البعض الآخر كان يتوقع المزيد من الابتكار من بينانس.

إذ توقع أحد أعضاء المجتمع ذو اسم الحساب EnczCrypto، منصة أكثر ابتكارا من بينانس، وأضاف:

بالنسبة لمنصة بحجم بينانس، كنت أتوقع شيئا أكثر ابتكارا، تقنيتا Web3 و AI لايزالان في وقت مبكر جدا.

تغريدة EnczCrypto وتهنئته لبينانس ورأيه حول إطلاق المنصة الجديدة
تغريدة EnczCrypto وتهنئته لبينانس ورأيه حول إطلاق المنصة الجديدة

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق