بينانس تقدم عروضا مجنونة لمن يستثمر في هذه العملات الرقمية

أعلنت منصة بينانس اليوم 6 سبتمبر 2023، عن مجموعة من عروض الاستثمار المميزة والمتنوعة، ترتبط بعدد من العملات الرقمية ويتاح للمستخدمين الاستفادة منها وفق جدول زمني محدد.

ما هو عرض الأربعاء المجنون أو Earn Wednesday الخاص بمنصة بينانس؟

إذ بينت المنصة في منشور عبر مدونتها الرسمية أن عرض الأربعاء المجنون اليوم قد أصبح متاحا ابتداء من تاريخ النشر، معلنة عن تخصيص الأربعاء من كل أسبوع موعدا لإصدار عرض جديدة بشكل دوري.

سيكون “Earn Wednesday” هو الاسم الذي سيعبر عن عروض الأربعاء المجنون لمنصة بينانس، وسيحصل من خلاله المستخدمون على العديد من المكافآت ضمن مختلف برامج المنصة مثل Simple Earn وDeFi Staking وDual Investment.

أما بالنسبة للعروض المتاحة ليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023، فيشير بيان بينانس إلى أن العرض يشمل عملات API3 وCTK وBLZ وLPT وTRB والبيتكوين أيضا، إذ يستطيع العملاء تخزين هذه العملات بنسب محددة لا تقل عن الحد الأدنى المبين في الجدول، وسيحصلون بالمقابل على فائدة سنوية وفقا لحجم استثمارهم.

ما هي الفوائد السنوية للاستثمار على منصة بينانس؟

أما عن نسب الفوائد السنوية لكل عملة فكانت كالآتي:

  • عملة API3: يبلغ معدل الفائدة السنوية حوالي 21% في الوقت الفعلي في حال استثمار 0.1 من العملة على الأقل، والعرض غير مقيد بمدة زمنية معينة.
  • عملة CTK: يبلغ معدل الفائدة السنوية حوالي 23% في الوقت الفعلي في حال استثمار 0.1 أيضا من العملة على الأقل، والعرض غير مقيد بمدة زمنية معينة.
  • عملة BLZ: يبلغ معدل الفائدة السنوية حوالي 24% في الوقت الفعلي في حال استثمار 0.1 من العملة على الأقل، والعرض غير مقيد بمدة زمنية معينة.
  • عملة LPT: يبلغ معدل الفائدة السنوية حوالي 22% في الوقت الفعلي في حال استثمار 0.01 من العملة على الأقل، والعرض غير مقيد بمدة زمنية معينة.
  • عملة TRB: يبلغ معدل الفائدة السنوية حوالي 19% في الوقت الفعلي في حال استثمار 0.01 من العملة على الأقل، والعرض غير مقيد بمدة زمنية معينة.
  • عملة BTC: يبلغ معدل الفائدة السنوية حوالي 0.81% في الوقت الفعلي في حال استثمار 0.001 من العملة على الأقل، ولكن العرض متاح لمدة أسبوع فقط، وبحد أقصاه 5 من عملات البيتكوين.
  • عملة BTC: يبلغ معدل الفائدة السنوية حوالي 1.13% في الوقت الفعلي في حال استثمار 0.001 من العملة على الأقل، ولكن العرض متاح حتى 30 يوما ابتداء من اليوم، وبحد أقصاه 5 من عملات البيتكوين.

وتؤكد المنصة أن هذه العروض متاحة للمستخدمين الذين يسجلون أولا، عملا بقاعدة من يأتي أولا يخدم أولا (“First Come First Served “FCFS)، ويمكن للمستخدمين الاستعلام عن أصولهم واستثماراتهم عبر تبويب محافظ، ومن ثم اختيار تبويب Earn.

يستطيع العملاء التراجع عن المشاركة في العرض عن طريق اختيار خيار استرداد الأصول ضمن منتج Simple Earn Locked Products، وسيتم إعادة رأس المال بشكل تلقائي إلى حساب العميل الفوري، مع خصم الفائدة المكتسبة على رأس المال المطالب به، وقد تستغرق هذه العملية حوالي 48 ساعة وصولا إلى 72 ساعة وفقا للمنطقة الزمنية للعميل.

كيف أستفيد من الاستثمار المزدوج والاستثمار التلقائي على بينانس؟

كما يمكن للمستخدمين الحصول على مكافأة تصل إلى 2000 دولار أمريكي عند الاشتراك في برنامج الاستثمار المزدوج Dual Investment، وذلك من خلال إجراء اختبار عند الاشتراك أول مرة والحصول على اشتراك بعملة البيتكوين بقيمة تبدأ من 10 دولارات.

وتشير منصة بينانس إلى أنه وخلال فترة تقلب الأسعار وانخفاض قيمة العملات الرقمية التي يستثمر فيها العملاء، فإن ذلك يتيح لحاملي البيتكوين فرصة لزيادة أرباحهم بنسبة 4% إلى 20% للفوائد السنوية على الاستثمارات، وكذلك الأمر بالنسبة لعملات BNB وETH.

أم بالنسبة للاستثمار التلقائي، فيمكن للمستخدمين الاستثمار في عملة PENDLE التي أطلقتها شبكة بينانس حديثا، والحصول على 2000 دولار من المكافآت على شكل قسائم من عملة البيتكوين من خلال الاشتراك فقط في برنامج Auto-Invest، والحصول على خطة استثمار شهرية مجانية تستمر حتى 5 أشهر، وذلك في حال إكمال الاختبار الخاص بهذه العملة على المنصة.

كيفية الحصول على عملة PENDLE؟

كما أعلنت منصة بينانس في وقت سابق عن إدراج عملة “PENDLE ”، وقامت بالإعلان عن مجمعات سيولة عبر خدمة ”Binance Launchpool” للحصول على عملة PENDLE الرقمية بشكل مجاني.

مجمعات السيولة لعملة PENDLE
مجمعات السيولة لعملة PENDLE
  • ويمكن لأي شخص قام بالتسجيل في منصة بينانس ووثق هويته الاشتراك في مجمعات السيولة والحصول على عملة PENDLE مجانا.
  • كما ذكرنا سابقا، يجب أن يكون لديك حساب على المنصة وموثق هويتك أيضا.

الخطوة التالية، هي الانتقال إلى صفحة المشروع على المنصة الرسمية من هنا، حيث ستجد مجمعين للسيولة، وهما:

وتعمل بينانس على بذل كل ما بمقدورها لتقديم أفضل الخدمات لعملائها وبالجودة المطلوبة، رغم كل الضغوطات التي تواجهها في الفترة الأخيرة، سواء كان من قبل السلطات الأمريكية، وسواء كانت من ظروف السوق غير المستقرة، والمنصة ستبقى مستمرة في البناء والتطوير رغم كل شيء.

ويذكر موقع النادي العربي إلى وجوب الحذر عند القيام بأي استثمارات في سوق العملات الرقمية، مع التأكيد على وجوب مراجعة الخبراء والحصول على الاستشارات من المختصين والقيام بمراجعة كافية لكافة بيانات مشروع العملة المراد الاستثمار به.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق