بينانس تنتهي من توزيع عملة ETHW الرقمية للمستخدمين

بينانس تنتهي من توزيع عملة ETHW الرقمية للمستخدمين

أكملت بينانس توزيع عملة ETHW على حاملي العملة الرقمية إيثيريوم وWETH المؤهلين لذلك، بعد أن تم بنجاح تحديث شبكة الإيثيريوم، إذ يمكن للمستخدمين تأكيد عملية استلام هذه العملات عبر صفحة التوزيع ضمن سجل المعاملات، حيث تم الآن تمكين عمليات السحب لعملة ETHW.

تم رصد توزيع ETHW على ارتفاع كتلة الشبكة الرئيسية البالغ 15.54 مليون تقريباً، وتقول بينانس إن حاملي BETH لا يمكنهم الحصول على عملة ETHW، وستقوم بإعلام المستخدمين حال حدوث أية تغييرات.

توضيحات هامة من بينانس كانت مفاجئة بعض الشيء

وتؤكد عليهم أنه يجب التأكد من عدم تحديد خيار “إخفاء الأرصدة الصغيرة”، لعرض الرصيد من عملة ETHW الخاص بكل مستخدم في محفظة التداول الفوري spot، وفي حال حصول تناقض بين النسخ المترجمة والنسخة الإنكليزية الأصلية، تكون النسخة المرجعية هي تلك التي باللغة الإنكليزية.

في آخر تحديث للإعلان السابق من قبل بينانس اليوم، تم توضيح أن إيداع عملة ETHW على بينانس ليس متاحا الآن، وسيتم الإبلاغ بشكل منفصل للمستخدمين.

ووفقاً لتقديرات بينانس الخاصة، فتقول إنه لديها الحق في تعديل أو تغيير أو إزالة هذه الإعلان في أي وقت كان، ولأي سبب دون أي إخطار مسبق.

مؤشرات غير مُبشّرة لاستثمارات مستقبلية

بينانس تقول إنها ليست مسؤولة عن أي خسائر قد يتكبدها المستخدم نتيجة قراراته الاستثمارية، فأسعار العملات الرقمية اليوم تخضع لمخاطر السوق العالية وتخبطاته، ولا رؤية واضحة حول إمكانية انخفاض أو ارتفاع قيمة استثمارات المستخدم، وقد تصل الأمور إلى عدم إمكانية استعادة المبالغ المستثمرة.

ويتوجب في هذه الحالة، التفكير ملياً في نوعية المنتجات التي يمكن الاستثمار بها، وأن يتم الاستثمار في المنتجات التي تمتلك عنها معرفة كافية، وتدرك المخاطر المتوجبة عن الاستثمار فيها، بالإضافة إلى وضع الخطط والدراسات الكافية حول أهداف المشروع والدورة المالية للمنتج، ولا مانع من استشارة ذوي الخبرة في المجال بشكل مستقل قبل الإقدام على أي خطوة استثمار جديدة

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق