بينانس توظف خبرتها للمساعدة في تطوير منصة تويتر

بينانس توظف خبرتها للمساعدة في تطوير منصة تويتر

بعد استحواذ رئيس شركة تسلا إيلون ماسك على شركة تويتر، ضاعفت شركة بينانس تفاعلها مع الشركة، وقد تم تخصيص قرابة 500 مليون دولار لدعم إيلون ماسك في شراء شركة تويتر.

وقالت أضخم منصة للعملات الرقمية في العالم بينانس، إنها تريد إنشاء وحدة للمساعدة في التحديات التي سوف تشهدها منصة التواصل الاجتماعي.

وأفادت وكالة بلومبوغ، أن شركة بينانس سوف تستثمر في إحدى مجالاتها لمساعدة شركة تويتر في محاربة البوتات.

وكما نعلم، تعاني شركة فيسبوك من مشكلة كبيرة من الحسابات المزيفة، وخصوصاً عمليات الاحتيال، والتي يتضمن منها الكثير من عمليات الاحتيال بالعملات الرقمية.

حيث كان السبب الرئيسي لحصول إيلون ماسك على شركة تويتر هو محاربة البوتات. ومع ذالك، كان أن يلغي الصفقة في مرحة ما لأن شركة تويتر فشلت في إحصاء العدد الكلي للروبوتات على منصة تويتر، حيث أراد إيلون ماسك التراجع عن صفقة تويتر.

وبعد رفع الدعوة القضائية ضد إيلون ماسك قام بتغير رأيه ودفع السعر المتفق عليه قبل بضعة أيام. حيث تم إزالة أسهم شركة تويتر من أكبر المنصات، وقال إيلون ماسك أنه سوف يجعلها شركة مستقلة.

كما صرحت شركة بينانس بأنها سوف تنشئ فريقاً داخلياً لمناقشة الطرق التي تكون فيها شبكة البلوكتشين وشبكة العملات الرقمية مفيدة لشركة تويتر.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق