تألق وجوه طفولية جديدة في شهر رمضان مع الشركة المتحدة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

فرصة ذهبية لوجوه طفولية مميزة في شهر رمضان مع الشركة المتحدة

أبهرت الشركة المتحدة الجمهور في شهر رمضان بمجموعة من الوجوه الطفولية الجديدة، حيث قدمت فرصة لهؤلاء الأطفال للتألق والظهور بمهاراتهم التمثيلية. شهد هذا العام إطلاق عدد كبير من الأعمال الدرامية التي جذبت الانتباه وتركت بصمة واضحة في قلوب المشاهدين.

من بين الأعمال البارزة التي أبرزت وجوها طفولية واعدة، مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي أسر قلوب المشاهدين بمجموعة من المواهب الصغيرة، بالإضافة إلى مسلسل “المعلم” ومسلسل “بدون سابق إنذار” بطولة نجوم الدراما آسر ياسين وغيرهم.

تألقت عدة مواهب طفولية في مسلسل “إمبراطورية ميم”، حيث جسدت منى أحمد زاهر دور “منة”، والطفل ريمون توفيق دور “مصطفى”، بالإضافة إلى الطفل آدم وهدان الذي قدم شخصية “مازن” ببراعة.

وبالنظر إلى مسلسل “بابا جه” بطولة أكرم حسني، كشف عن مواهب طفولية مثل الطفلة لافينيا نادر والطفلة هنا زهران التي أبدعت في أداء شخصياتهم بإتقان.

كما انطلق الطفل سليم يوسف في مسلسل “بدون سابق إنذار”، في حين كانت فرصة للطفل جان رامز في مسلسل “المعلم” ليبرز مهاراته التمثيلية.

من جهته، عرض مسلسل “كامل العدد +1” مواهب طفولية جديدة، حيث قدمت الطفلة سيليا محمد دور “فرح”، والتوأم يوسف ويونس باسم دور “حسين وحسين”، وقدموا أداء مميزا بجانب باقي أبطال المسلسل.

ولم يكن مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة استثناء، حيث برز الطفل الموهوب يوسف صلاح زيكو بأداء مبهر، في إطار يجمع بين النجوم الكبار والوجوه الصاعدة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق