تامر حبيب يشيد بمسلسل الحشاشين كعمل فني تاريخي مشرف

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

عنوان الخبر: تامر حبيب يشيد بمسلسل الحشاشين كعمل فني تاريخي مشرف

أبدى الكاتب والسيناريست تامر حبيب إعجابه الكبير بمسلسل “الحشاشين”، الذي شارك في موسم الدراما الرمضاني لعام 2024، حيث وصفه بأنه “عمل فني تاريخي مشرف يرفع الرأس”. وقد كشف حبيب أنه أنهى مشاهدة المسلسل كاملاً خلال أربعة أيام فقط، حيث كان يؤجل متابعته خلال شهر رمضان ليتمكن من مشاهدته دفعة واحدة.

وعبّر تامر حبيب عن إعجابه العميق بالمسلسل من خلال تدوينته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث قال: “لقد كنت متحمسًا لمشاهدة مسلسل ‘الحشاشين’، ولطالما كنت أدرك أنه يحمل قصة ذات ثقل، وكانت رغبتي في استمتاع بمشاهدته بشكل متواصل دون انقطاع”. وأشاد بفريق عمل المسلسل، منتقدًا بتميّزهم واهتمامهم الفائق بكل جوانب العمل.

وختم تامر حبيب تدوينته بالشكر الجزيل لجميع صناع مسلسل “الحشاشين” على جهودهم الكبيرة والمخلصة، قائلاً: “شكراً لكم فريق العمل الرائع أمام وخلف الكاميرا، لقد قدمتم أداءً متقنًا ومذهلاً، استمتعت حقًا بكل لحظة من العمل الذي قدمتموه”.

بهذا، أثبت تامر حبيب أن مسلسل “الحشاشين” لم يقتصر فقط على جمالياته الفنية وتاريخيته، بل وصل إلى قلوب الجمهور والنقاد واستحق الاعتراف بجودته وروعته.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق