تامر حسني يشارك أولاده في حفلاته الأخيرة ويفاجئ الجمهور بظهور ابنته تاليا

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

فنان نجم وفنان البوب الشهير، تامر حسني، يبهر الجمهور ويكشف عن جانب جديد من حياته العائلية الخاصة! حيث فاجأ الجميع بمشاركة ابنته تاليا في حفلاته الأخيرة، وذلك بعدما نشر فيديو مؤثر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وفي الفيديو، ظهر تامر حسني برفقة ابنته تاليا، حيث قام أحد المعجبين بمداعبتها بحب وعبر عن حبه لها بكل صدق، مما جعل تاليا تبدي انزعاجا وخجلا بادياً على ملامحها.

من جهته، علق تامر حسني على الفيديو بكل حنان قائلاً: “أيوا بنحبك يا تاليا.. وأنا أولهم”. وقد سبق للفنان الكبير أن كشف عن تولي ابنته تاليا إدارة أعماله في إحدى حفلاته الأخيرة، وعلق على ذلك قائلاً: “قصة الفيديو.. اللي جنبي هو أستاذ عمرو مخرج الحفلة صاحبي وفرحت أوي لما شوفته يومها بيخرج حدث مهم كده”.

واستكمل حسني قائلاً: “حبيبة قلبي تالية جاتلي من أول اليوم قالتلي، أنا النهاردة مديرة أعمالك، قولتلها حاضر بس الشغل مفيهوش هزار ركزي في كل التفاصيل”. وأضاف: “ربنا يحفظك يا حبيبتي و يحفظ كل ولادنا”، ما أثار إعجاب وتفاعل متابعيه الذين عبروا عن سعادتهم بروحه العائلية الدافئة والمميزة.

بهذا الشكل، استطاع تامر حسني أن يلفت الأنظار بشكل إيجابي إلى جانبه العائلي، وأظهر جانباً جديداً من شخصيته كوالد محب ومهتم بأبنائه.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق