تامر حسني يفاجئ جمهوره بتصرف غير متوقع في حفله الأخير

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قرر النجم تامر حسني أن يخطف الأضواء خلال حفله الأخير بتصرف مميز، حيث قرر ارتداء “تي شيرت” أهداه له شاب مصري خلال إحدى الحفلات، في لفتة داعمة وملفتة.

وفي تفاصيل القصة، ألقى الشاب الموهوب التي شيرت على تامر حسني خلال أحد الحفلات، ليثبت الأخير بموقفه إحترامه وتقديره للمواهب الوطنية، حيث قرر ارتداء التي شيرت في حفلته الأخيرة التي أشعلت المسرح بأغانيه الشهيرة.

وعبر نجم الغناء عن سعادته بهذه الهدية الرمزية، حيث نشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي في “إنستجرام”، يروي فيه قصة الشاب الذي صنع التي شيرت خصيصًا له، وكيف أضاف هذا اللمسة الشخصية جوًا مميزًا لحفلته.

وأعلن تامر حسني بكل فخر أن الشاب المبدع في بداية مشواره الفني، وقد قرر دعم هذه المواهب الوطنية بارتداء “تي شيرت” خلال حفلته بالعين السخنة، مؤكدًا على أهمية دعم وتشجيع الشباب الموهوبين.

وتألق تامر حسني في الحفل بأداء متميز وأغاني مميزة أدخلت البهجة والسرور على قلوب الحضور، حيث قدم باقة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بحماس وحب كبيرين، مثل “يا نهار أبيض، هرمون السعادة، موضوع رجعونا، ليه طلة، قولني كلام، موحشتكيش، ارجعلي”، ليترك بصمة لا تنسى في قلوب محبيه.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق