تامر حسني يوجه رسالة للرجال في حفل زفافهم عبر “إنستجرام”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في خبرٍ عاجل، قرر النجم الكبير تامر حسني أن يوجه رسالة قوية وساخرة لجميع الرجال في حفل زفافهم عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستجرام”. حيث شارك الفنان المحبوب لجمهوره فيديو كوميدي من كواليس تصوير فيلمه الشهير “عمر وسلمى”. وفي هذا الفيديو، ظهر تامر حسني والنجمة مي عز الدين وهما يقومان بتصوير مشهد الزفاف، ثم فاجأ تامر الجميع بتعليقه الذكي والمثير.

وفي تصريحه، قال تامر حسني بطريقة فكاهية: “رسالة لكل عريس، متتهورش وتعمل فيها تامر حسني، عشان معاك واحدة لابسة فستان بتتعلم فيه المشي”. وفي إشارة واضحة إلى مشهد الزفاف الذي شهد انزلاقه وتعثره مع مي عز الدين، أوضح تامر أنه كان يتمنى لو أنه قد تعلم كيفية التعامل مع الملابس النسائية بمهارة أكبر.

وختم النجم الكبير تامر حسني تصريحه بنبرة جادة، قائلا: “أصلاً أصل المشهد كان كده زي ما أنتوا شايفين، يعني أنا نَفسي اتفرشت فرشة بيدرّسوها لحد النهاردة في الصين، الله يبارك لك يا سلمى”. وبهذا التعليق الطريف، نجح تامر حسني في سرقة الأضواء وجذب أنظار الجمهور ومحبيه.

الجدير بالذكر أن تامر حسني يعد واحداً من أكثر النجوم الكوميديين والمحبوبين في الوطن العربي، حيث يتمتع بشعبية كبيرة واسعة بين محبيه الذين ينتظرون دائماً تصريحاته الساخرة والمثيرة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق