تامر حسني يُعلن انضمام الممثل الشاب ميكا لأبطال فيلمه الجديد “ري ستارت”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن النجم تامر حسني عن انضمام الممثل الشاب سيد أسامة، المعروف باسم “ميكا”، إلى أبطال فيلمه الجديد “ري ستارت”، والذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة. جاء إعلان تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقد وصف تامر حسني ميكا قائلاً: “ميكا الوجه الجديد، العسل أبو دم خفيف، انضم إلى أسرة فيلم ريستارت.. اسمه الحقيقي سيد أسامة وأرى له مستقبل واعد في مجال التمثيل. قابلته اليوم ووجدته إنساناً طيباً ومتحمساً للفن منذ زمن بعيد. مبروك لك يا ميكا”.

تجدر الإشارة إلى أن “ري ستارت” سيكون الاسم النهائي للفيلم، الذي يندرج ضمن نوعية الأعمال الرومانسية، وسيكون التعاون الثالث بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق بعد النجاح الكبير الذي حققاه من خلال أفلام “مش أنا” عام 2021 و”تاج” عام 2023. وسيشهد الفيلم تجديد التعاون بين تامر حسني والنجمة هنا الزاهد بعد نجاح تعاونهما في فيلم “بحبك” عام 2022.

العمل السينمائي “ري ستارت” يضم في قائمة أبطاله تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، ومن المقرر الكشف عن باقي أبطال الفيلم قريباً تمهيداً لبدء عملية التصوير خلال الأيام القادمة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق