أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

تامر ضيائي يكشف عن وصيته لأسرته وجمهوره في منشور على فيسبوك

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشف الفنان تامر ضيائي عن وصيته لأسرته وأصدقائه وجمهوره في منشور نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قرر تقديم بعض التوجيهات لحال وفاته، وذلك إثر تدهور حالته الصحية بسبب الإصابة بشكل مفاجئ بجلطة في شهر أبريل الماضي.

وشملت وصية تامر ضيائي عدة نقاط من بينها تحديد ما يرغب به بعد وفاته، حيث كتب: “بوست وصية… سيظل هذا المنشور موجودًا على صفحتي حتى وقت وفاتي. أتمنى من الجميع الصلاة علي، وعدم الاكتفاء بالعزاء فقط، بل تقديم الصدقة باسمي لراحة نفسي، وعدم إقامة خاتمة قرآنية.”>/p>

وأكد ضيائي على أهمية تحقيق رغباته بالإشراف على مراسم الجنازة قائلاً: “صلاة الجنازة أهم من العزاء، وكلما زاد عدد الحاضرين زادت ثواباتهم. أرجو منكم التصلي عليّ وعدم التقديم على العزاء، بل بتوجيه الصدقات التي تنفعني في الهاوية، وتجنبوا إرسال الصدقات التقليدية التي لا تعود بالنفع على الأقرباء والفقراء.

ولفت تامر ضيائي الانتباه إلى ضرورة الدعاء والتصدق خلال فترة نزوله قبره، مشيراً إلى أهمية تأجيل المغادرة بعد دفنه لقضاء وقت معه، حيث اختتم تامر ضيائي مناجاته قائلاً: “أرجو من رب العالمين أن ييسّر سكراتي ويثبتني عند السؤال، وأطلب من كل من اسأت إليه بالتصالح والمسامحة قبل فوات الأوان”.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق