تجاوزت أغنية الباشا لصابر الرباعي مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط!

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تجاوزت أغنية “الباشا” لصابر الرباعي مليون مشاهدة في يوم واحد فقط!

في إنجاز ملفت ومتميز، حققت أغنية الباشا للفنان الكبير صابر الرباعي نجاحًا كبيرًا بعد أن تخطت حاجز المليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من إصدارها على قناته الرسمية على منصة يوتيوب. الأغنية من كلمات الشاعر محمد أبو نعمة، وألحان الموسيقار محمود الخيامي، وتوزيع المايسترو طارق عبد الجابر، وتتميز بإنتاج شركة R&M، التي تعود ملكيتها لصابر الرباعي بالتعاون مع المنتج علي المولي.

“الباشا” تعتبر واحدة من الأغاني الصيفية المميزة التي يقدمها صابر الرباعي، وتميزت هذه المرة بأداء مختلف حيث اقترب من جمهوره المصري من خلال استخدام العامية الشعبية. الأغنية تحكي قصة حبّ الباشا لحبيبته بطريقة خفيفة تجمع بين المرح والعشق.

عبارات أغنية “الباشا” تتضمن: “أبو وردة في خده بيمسي على الحلوين.. ده جمال أصلي بتاع بلده مشفتش زيه اثنين.. من كتر العظمة يعدي قلبي بيشبع دقات.. ده جمال واصل ومعدي.. ما هو برده الناس مقامات.. الباشا إما بيتكلم وكأنه بيعزف عود سلمت.. وقلبي استسلم لجماله بدون مجهود”.

بهذا الإنجاز الرائع، تستمر أغنية “الباشا” في الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي، وتحقق نجاحًا كبيرًا يبرز مكانة صابر الرباعي في عالم الفن والموسيقى.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق