تحذيرات من شراء عملة MULTI بعد انفجار سعرها

ما هو سبب ارتفاع عملة MULTI الرقمية على منصة بينانس؟

انفجر سعر عملة MULTI الرقمية على منصة بينانس بشكل مفاجئ، بأكثر من 113% خلال الساعات الـ 24 الماضية، لتصل لأعلى سعر لها عند مستوى 2.05 دولار خلال وقت كتابة هذا المقال ولا تزال في شمعة الزيادة، بزخم صعودي واضح في مسيرة العملة.

ووصل حجم تداول العملة لأكثر من 25 مليون دولار على مدار الـ 24 الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية بأكثر من 30 مليون دولار وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

image 33
سعر عملة MULTI وملاحظة الإرتفاع بسعرها خلال الساعات الماضية اليوم 4 سبتمبر 2023.

ما هي عملة MULTI الرقمية؟

عملة MULTI الرقمية – هي عملة منصة Multichain والتي تعد جسراََ بين مختلف شبكات البلوكتشين (أي يقدم حلولاََ بحيث تستطيع أي شبكة بلوكتشين التفاعل مع شبكة أخرى دون أية قيود).

تتيح Multichain المعروفة سابقاً باسم Anyswap للمستخدمين بنقل عملاتهم الرقمية عبر مختلف شبكات البلوكتشين (أي تتيح للمستخدم نقل عملة الإثيريوم على شبكة بينانس، على سبيل المثال).

ما هو سر انفجار سعر عملة MULTI الرقمية؟

أجرى فريق النادي العربي بحثاً عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية، ووجدنا أمراً مهماً من شأنه رفع سعر العملة.

وبالعودة لحساب منصة MULTI الرسمي على تويتر، وجدنا أن آخر تحديثات المنصة على حسابها، كان في 31 مايو، عندها أعلنت المنصة عن مشاكل توجهها في تلك الأثناء بعد تم إلقاء القبض على الرئيس التنفيذي لها من قبل الشرطة الصينية في 21 مايو ونشرت ما تتعرض له المنصة من مشاكل على الشكل التالي:

“في اليومين الماضيين، واجه بروتوكول Multichain مشكلات متعددة بسبب ظروف غير متوقعة، ولقد بذل الفريق كل ما في وسعه للحفاظ على تشغيل البروتوكول، لكننا حالياََ غير قادرين على الاتصال بالرئيس التنفيذي Zhaojun بعد أن قبضت عليه الشرطة، والحصول على الوصول إلى الخادم اللازم للصيانة، وبعد ظهر هذا اليوم، كانت هناك مشكلة في شبكة عقدة المسح لجهاز التوجيه 5، مما أثَّر على الخدمة العادية على المنصة، وعلاوة على ذلك فإن هذه المشكلة تتجاوز الأذونات والقدرة الحالية للفريق، ومن أجل حماية مصالح مستخدمينا، قررنا تعليق الخدمة عبر السلسلة المقابلة للسلسلة المتأثرة على واجهة المستخدم، وفي الأسبوع الماضي حدثت نفس المشكلة على جهاز التوجيه 2، ونحن نقدر تفهم المستخدم ونطلب من شركائنا التوقف عن الاتصال مباشرة بالعقود الذكية لبروتوكول Multichain المتأثرة.”

ولكن يزعم رواد التواصل الإجتماعي أن منصة بينانس تعتزم إلغاء إدارج عملة MULTI الرقمية، وأضافوا أن كل عملة قبل عملية إلغاء الإدراج يرتفع سعرها بشكل جنوني، ومن ثم ينهار بنفس السرعة.

وأطلقوا تحذيرات من شراء العملة، بسبب الأخبار المنتشرة حول سجن الرئيس التنفيذي للمشروع، ووجود العديد من الأعطال الفنية للعقد الذكي للعملة.

قد يكون الارتفاع عبارة عن بامب مصطنع لسرقة أموال المستثمر، لأنه لم يتم الإعلان عن أية أحداث مهمة أو تحديثات من شأنها رفع سعر العملة مؤخراً على الحسابات الرسمية لمشروع العملة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونذكر أنه قبل الاستثمار بأية عملة رقمية يجب البحث جيداً عن أسباب ارتفاعها، كما أنه من الخطر جداً الدخول في استثمار عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق